الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج انتخابات مجلس الامة 2020 الكويت بث مباشر

0

نتائج انتخابات مجلس الامة 2020 الكويت بث مباشر.. تجري حاليًا فعاليات انتخابات امة الكويت 2020 لنحو 326 مرشحاً علي 50 مقعداً فقط في المجلس هذا العام.

نتائج انتخابات مجلس الامة 2020 الكويت بث مباشر

وبدأ عمليات التصويت في انتخابات مجلس امة 2020 الكويت منذ صباح يوم السبت، ومن المقرر أن تنتهي مساءً علي الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الكويتية.

وسحمت لجنة الإدارة العليا بالكويت المسؤولة عن وباء كورونا، بذهاب المواطنون من أجل التصويت علي مرشحهم حسب الدائرة وذلك وسط إجراءات صارمة من أجل الحد من انتشار الجائحة كورونا.

ونشرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا”، مقاطع فيديو مصورة أثناء قيام المواطنين بالإدلاء بأصواتهم للمرشح الذي يروق لهم عن الدائرة التي تُتبع لهم، و من المؤكد أنه في النهاية سيتم الاستقرار علي 50 مرشحاً فقط من أصل 326 مرشحاً في شتى محافظات الكويت هذا العام.

ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء الناجحين في انتخابات مجلس امة 2020 بالكويت خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما بدأت الانتخابات في يوم السبت الموافق 5 من شهر ديسمبر عام 2020.

ومن المعروف أنه يتم إقامة انتخابات جديدة بشكل سنوي لمجلس أمة الكويت ، وذلك كل عام ، و تحديداً في شهر ديسمبر يوم 5 ، وهذا العام كانت الظروف التي تحيط بنا استثنائية في ظل تفشي الوباء كورونا.

وسعيًا للحفاظ علي سلامة الموطنون، قررت السلطات الكويتية، الذهاب إلي مقر الانتخابات و التصويت ولكن يتم ذلك مع فرض بعض الضوابط التي من شأنها الحفاظ علي سلامة المواطنين منها المسافات التباعدية و أيضًا ارتداء الكمامات وغيرها من الأمور.

وتشهد انتخابات مجلس أمة 2020 بالكويت هذا العام، تغيرات عديدة من الناحية الانتخابية، حيث تردد الآلاف المواطنين علي الذهاب لمقر الانتخابات خوفاً من تفشي الوباء، لتظهر وزارة الصحة بالتنسيق مع الجهات المسؤولة عن إدارة الانتخابات ، و توضع بعض الإجراءات الوقائية و ألاحترازية ضد الجائحة.

قد تقرأ أيضًا:  محمد عبيد الراجحي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Mohamed AlRajhi مرشح مجلس امة الكويت 2020

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!