التخطي إلى المحتوى

نتائج انتخابات مجلس الأمة ٢٠٢٢ جريدة الأنباء (بث مباشر) بالاسم والصورة

أطلع على «نتائج انتخابات مجلس الأمة ٢٠٢٢»، بالاسم والصورة وعدد الأصوات في جميع الدوائر الانتخابية، حيث تقدم جريدة الأنباء بث مباشر لحظة بلحظة، حتى يتمكن جميع المواطنين من الاستعلام عن الحملة الانتخابية لمجلس أمة الكويت 2022.

وحتى تاريخ تحرير هذا النص، جاء في صدارة الدائرة الأولى، عبدالله جاسم المضف، بـ6505 صوتاً، في حين تصدر بدر حامد الملأ الدائرة الثانية بـ7255 صوتاً، وفي صدارة الدائرة الثالثة، جاء أحمد عبدالعزيز السعدون بـ11427 من إجمال الأصوات، وعن الدائرة الرابعة، تصدر شعيب شباب المويزري القائمة بـ1608 صوت، وعن الدائرة الخامسة والأخيرة، جاء سعود بن عبدالعزيز العصور بـ”1401 صوت”.

ونقدم بث مباشر الاستعلام “لايف” عن نتائج مجلس الأمة الكويتي لعام 2022، بدون فواصل إعلانية من خلال الأون لاين، نقلاً عن تلفزيون دولة الكويت HD بشكل مجاني.

نتائج انتخابات مجلس الأمة ٢٠٢٢

تصدرت نتائج انتخابات مجلس الأمة ٢٠٢٢ جريدة الأنباء ، ترند البحث ومنصات السوشيال ميديا في الكويت، وأدناه، يُمكن التحكم في النافذة بالأسفل، لعرض النتائج بالاسم وعدد الأصوات والرقم الانتخابي بالتفصيل.

حيث يُعرض موقع https www kwvotes com نتائج مباشرة لمجلس أمة الكويت 2022، ونقلاً عنه، نرفق لكم أعلاه، نافذة النتائج الحصرية، والتي تتجدد من تلقاء ذاتها، وفقاً للجنة المنعقدة حالياً، على أرض الواقع، لفرز أصوات الناخبين.

مشاهدة نتائج انتخابات مجلس الأمة ٢٠٢٢ بث مباشر

وعلى سياق متصل، كما قدمنا أعلاه، التغطية الحصرية لحظة بلحظة لـ”نتائج انتخابات مجلس الأمة 2022″ بالاسم والصورة وعدد الأصوات، نرفق لكم الآن، البث التلفزيون، نقلاً عن قناة تلفزيون دولة الكويت الرسمية.

وفي الساعات القليلة الماضية، بحث آلاف المواطنين من دولة الكويت، عن نتائج انتخابات مجلس الأمة 2022-٢٠٢٢ من خلال جريدة الأنباء وحساب المجلس الإخباري عبر تويتر، وصحيفة الرأي. ويجدر الإشارة أن صحيفة الرأي و جريدة الأنباء وكذلك حساب المجلس، وعلى رأسهم البث التلفزيون والإلكترونية لتلفزيون الكويت، يقومون بتغطية متميزة للانتخابات على أعلى مستوى.

نتائج انتخابات مجلس الأمة 2022 تويتر

وتفاعل آلاف المستخدمين على تطبيق “تويتر”، مع هاشتاج نتائج انتخابات مجلس الأمة 2022، الذي أطلقته وسائل الإعلام الكويتية، ليُصبح التاق الأعلى تداولاً على مستوى الوطن العربي في الساعات القليلة الماضية.

ومما لا شك فيه، أن نتائج الانتخابات، هي الشغل الشاغر لبال المئات من المواطنين في دولة الكويت، حيث يقع على حاملهم، آمال كبيرة بفوز الناخب الذي تم التصويت له، ليكون خير ممثل للشعب في المرحلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً