الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج المختبر بخصوص كورونا منظمة الصحة العالمية تصدر تقرير بخصوص أصل الفيروس

0

نتائج المختبر بخصوص كورونا منظمة الصحة العالمية تصدر تقرير بخصوص أصل الفيروس
ولتحقيق كل الآمال المرتقبة حول أصل الفيروس وحول ما إذا كان الفيروس قد تسرب من المختبر من عدمه .
أو أن الفيروس انتقل في نهاية 2019 من الحيوانات إلي البشر ؟
كل هذه الأبحاث تدور الآن علي قدم وساق في منظمة الصحة العالمية من اجل تقديم التقرير النهائي لكل العالم والذي سيتم إصدارة بعد أسبوع تقريبا وتوضح في منظمة الصحة العالمية.

نتائج المختبر بخصوص كورونا

التقرير النهائي الذي يريح البشرية جمعاء حول أصل هذا الفيروس وذلك من خلال أبحاث دقيقة استبعد من خلالها فريق البحث ان يكون الفيروس قد تسرب من خلال المختبر وقالت صحيفة “جلوبال تايمز”: “هناك احتمالات مختلفة لأصل الفيروس. خلال هذه الدراسة المشتركة،.

زار خبراؤنا مركز مقاطعة هوبي لمكافحة الأمراض والوقاية منها، ومركز ووهان للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، ومعهد ووهان لعلم الفيروسات، ومعاهد أخرى ومختبرات السلامة الحيوية، كما أجروا مقابلات صريحة وعميقة مع خبراء من تلك المؤسسات”.

قد يهمك أيضا: مها عطية لـ كايرو تايمز هذه توقعاتي الجديدة لمصر وليبيا والاردن وكورونا وفيفي عبده ومحمد رمضان والابراج

وتابع : “بعد زياراتهم الميدانية ودراستهم، اتفق فريق الخبراء بالإجماع على أنه من المستبعد للغاية أن يكون الفيروس قد تسرب من المختبر”.

والجميع الآن يترقبون الإعلان النهائي عن سبب وجود هذا الفيروس وكيفية التخلص منه نهائيا بعد ما قضي علي الأخضر واليابس وغرس الرعب في قلوب العالم كله .

وبعد كل التخمينات والتكهنات والتنبؤات والتوقعات كان من الواجب ان يعطينا العلم النتيجة النهائية لاصل هذا الفيروس وكيفية التخلص منه والقضاء عليه نهائيا.

error: Content is protected !!