التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية 2020 عبر الموقع الرسمي لبوابة الملكية لجبيل وينبع
نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية

نشرت بوابة القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل وينبع ، نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية في الفصل الدراسي الثاني للعام 2020، لكافة الطلاب و الطالبات بشتى محافظات المملكة، من الذين تقدموا إلي كليات و معاهد الملكية في العام الدراسي الجديد.

وكانت أعلنت بوابة القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل وينبع ، عن فتح باب التسجيل في في الفصل الدراسي الثاني من العام الجديد 1442 في عدد من الكليات و المعاهد الصناعية منها (كلية الجبيل الصناعية – كلية ينبع الصناعية – كلية الجبيل الجامعية – كلية ينبع الجامعية – معهد الجبيل التقني – معهد ينبع التقني)، بدايتها من يوم 6 من 4 عام 1442هـ، و اليوم تم إعلان نتائج القبول ، و نتستعرض لحضراتكم من خلال التقرير التالي، رابط و خطوات الاطلاع علي أسماء المقبولين بكل سهولة عن طريق الموقع الرسمي المعتمد من وزارة التعليم السعودية.

نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية 2020

من الممكن لكم الحصول علي نتائج القبولات و ذلك من خلال زيارة الرابط هذا : http://app.jic.edu.sa/Rc.Admission/Index ، و سيتم نقلكم إلي صفحة أسماء المقبولين مباشرة، حيث أن كافة نتائج هذا العام 1441 تم إعلانها إلكترونيًا، و يأتي ذلك في إطار الحفاظ علي سلامة المواطنون من كورونا.

وكان يبحث الكثيرون عن رابط نتائج القبول في (كلية الجبيل الصناعية – كلية ينبع الصناعية – كلية الجبيل الجامعية – كلية ينبع الجامعية – معهد الجبيل التقني – معهد ينبع التقني)، و الآن باتت متوفرة لكم إلكترونيًا، و ذلك من خلال زيارة الرابط أعلاه ، و الذي يُمكن لكم من خلال الاستعلام عن النتائج pdf و أسماء القبولات باتفصيل.

علي سياق متصل، كانت أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن بدء العام الدراسي الجديد 1442 خلال الأشهر الماضية، كما دشنت الوزارة عدة قرارات جديدة من أجل ضمان سلامة الطلاب و الطالبات من الإصابة بالوباء المنتشر.

و تسعي دوماً بوابة القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل وينبع  إلي تسهيل كافة الأمور علي الطلبة ، و ذلك من أجل تيسير الحالات الطارئة لديم في ظل تفشي الجائحة، و قررت نشرت أسماء المقبولين في كلية الجبيل وينبع الصناعية للعام الدراسي 1441-1442هـ / 2020-2021مـ بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل.

اقرأ أيضًا: بوابة القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل وينبع 1441-1442

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: