التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول المركزي 2020 -2021 بالرقم الامتحاني .. بالرابط والخطوات
نتائج القبول المركزي

نتائج القبول المركزي التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص الراغبين في التعرف على النتيجة الخاصة بهم في القبول المركزي، وذلك بعد الانتهاء من إجراء الامتحانات على أكمل وجه بدون مواجهة أي مشاكل أو اعتراضات.

وتمت الاختبارات في ظل إجراءات احترازية مشددة على الطلاب الذي قاموا بتأدية الامتحانات ملتزمين بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

حيث قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالإعلان بشكل رسمي عن رفع النتائج عبر الرابط المخصص لها عبر شبكة الانترنت وإتاحتها لكافة الطلاب من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص مما يؤدي إلى الإصابة بالفيروس.

ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط الذي أعلنت عنه الوزارة مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطالب، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج القبول المركزي في العراق 2021.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول المركزي 2020-2021

من الممكن إجراء عملية الاستعلام عن نتائج القبول المركزي لكافة الطلاب الراغبين في الاستعلام عن النتائج بكل سهولة وبدون أي مشاكل فقط من خلال الرابط المخصص الذي تم توفيره للاستعلام عن النتائج لتسهيل الأمور على الطلاب من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الأشخاص ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويتم الاستعلام من خلال الربط مع إتباع عدد بسيط جدا من الخطوات السهلة والتي لا تتطلب أي وقت أو مجهود على الطلاب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانة واحدة فارغة لإدخال الرقم الامتحاني الخاص بك.
  • قم بإدخال الرقم الامتحاني في الخانة المخصصة له بدقة مع مراجعته.
  • سوف تظهر لك النتيجة الخاصة بك بكل تفاصيلها.

طالع أيضا: نتائج القبول في كلية الجبيل الجامعية 1442 (إعلان رابط أسماء الناجحين)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: