التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول المركزي في العراق 2020 – 2021 بالرقم الامتحاني
نتائج القبول المركزي

نتائج القبول المركزي ، ترتفع عمليات البحث من قبل الطلبة والطالبات بدولة العراق على النتيجة التي تخص القبول المركزي الذي يرتبط بسنة 2020/2021 و بذلك فان الطلبة يشعرون بتوتر كبير وقلق شديد وهذا لأنهم يرغبون في أن يتعرفوا على كامل درجاتهم لهذه السنة الجارية التي حدث فيها الكثير من إجراءات أمنية من اجل الحفاظ على سلامة الطلبة وعدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” الذي جعل عملية التعليم تتم عن بعد وبذلك فان عملية التعليم تتم من خلال شبكة الويب.

نتائج القبول المركزي

وزارة التربية والتعليم العراقية قامت بتوضيح بان الأوراق التي تخص المتقدمين للاختبار قد تم الانتهاء من تصحيحها وأشارت وزارة التربية والتعليم العراقية كذلك أن الاعتماد للنتائج سوف يكون في حالة انتظار من وزير التربية والتعليم العراقية بسبب أن يتم التأكيد جيدا من الشفافية للنتيجة وصحتها وبعد ذلك سيتم إعلانها عبر المواقع الالكترونية المتخصصة في ذلك ومن ضمن تلك المواقع موقع نتائجنا.

الجدير بالذكر أن هذا الموقع يقوم بالعمل على توفير الكثير من الوسائل التي تقوم بمساعدة الطلبة وبذلك فان كافة الطلبة سوف يتمكنوا بمنتهى السهولة الاستعلام عن النتائج من خلال أن يقوم الطلاب بالدخول إلى ذلك الموقع وبعد ذلك يقوم بإدخال رقمه الامتحانى إضافة إلى هذا فانه توجد عدة مصادر تشير إلى إن نسبة النجاح في هذه السنة في حالة ارتفاع بنسبة كبيرة.

الطريقة التي يمكن من خلالها حصول الطالب على نتيجته

في بداية الأمر يجب أن يدخل الطالب عبر الموقع الخاص بالنتائج ويتمكن الطالب من الدخول عبر ذلك الموقع بمنتهى السهولة عبر النقر هنا على الرابط الاتى: من هنا.

بعد هذا يجب على الطالب أن يقوم بإدخال كافة المعلومات التي سوف تطلب منه وبعد هذا يضغط الطالب على كلمة الاستعلام من اجل ان تظهر النتائج الخاصة به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: