التخطي إلى المحتوى

تطبيق سهل | نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت

حصريًا، تطبيق سهل إعلان نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت ، اعتمدت وزارة التربية والتعليم الكويتية، مساء اليوم “الثلاثاء”، نتائج الصف الثاني عشر للعام الدراسي الجاري، وسط ترقب آلاف الطلبة من داخل وخارج الكويت.

نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت “تطبيق سهل”

وقالت وزارة التربية، أنه بإمكان كافة الطلبة، الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2023، فور اللجوء إلى رابط المنصة المعتمدة. وعمل القائمين على الوزارة، على تفعيل رابط https://apps1.moe.edu.kw/newresultpages/PResult/PResult بشكل مباشر، حتى يتمكن من تحمل ضغط الطلاب وأولياء الأمور، الذين يأملون في نجاح أبنائهم وحصولهم على تقديرات جيدة. وكالمعتاد، أشارت  الوزارة عن قائمة الطلاب والطالبات الحاصلين على أعلى نسب من الدرجات في المجموع الكلي، وسيتم نشرها عبر حساب الوزارة بمنصة التدوين “تويتر”.

وتسعى وزارة التربية والتعليم، في تسهيل جميع الأمور التعليمية من وسائل ونتائج ومساعدات دراسية من خلال الشبكة العنكبوتية، في ظل سهولة العمل الإلكتروني، واكتساحه عالم التعليم على نطاق واسع. وعلى هذا الصدد، وفرت الوزارة لكافة العاملين بداخلها، منصات وتطبيقات بات بإمكان الجميع التعلم والحصول على المذكرات وجميع شؤون التعليم من خلالها، بدايةً من المقررات الدراسية وحتى النتائج يُمكن الاستعلام عنها الآن فصاعداً عبر الـ”أون لاين”.

ونتمنى لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق دائماً. والآن كل ما عليكم إدخال بيانات الطلبة للحصول على النتيجة، أو بالمبادرة بالدخول إلى موقع الوزارة مباشرةً من خلال البيانات التالية.

ودخل رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت عبر “تطبيق سهل”، قائمة المحتوى الرائج على منصات التواصل، وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل”. وللإشارة، أن حساب وزارة التربية الرسمي، بموقع التواصل “تويتر“، أكد ظهور النتائج اليوم الثلاثاء 2023/1/17، خلال ساعات، وبالفعل تم تفعيل رابط منصة النتائج رسميًا. ووفرنا إليكم من خلال التقرير أعلاه، النتائج بشكل حصري، وتجدونها فور تعبئة البيانات من ثم النقر على استعلام لمعرفة النتيجة الخاصة بكم بكل سهولة وبدون أي مشاكل تقنية. حيث عملت الوزارة خلال الأيام الماضية، على تجهيز المنصة لتكون ملائمة لدى الجميع، حتى لا يتعثر أي من أولياء الأمور أو الطلاب في أي مشاكل متعلقة بالتقنية أو ضغط السيرفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: