الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس

0

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني التي يترقبها كافة الطلاب والطالبات في العراق حتى يتم الإعلان بشكل رسمي عن النتيجة ورفعها عبر شبكة الانترنت بشكل الكتروني حتى يتعرف الطلاب على النتيجة الخاصة بهم بعد أداء الامتحانات.

وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم بالعراق عن بدء عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات من قبل اللجان المخصصة وأنه سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن النتيجة ورفعها عبر شبكة الانترنت عقب الانتهاء من كافة عمليات التصحيح مباشرة.

وعملت الوزارة على توفير رابط مخصص لرفع النتيجة عليه عبر شبكة الانترنت ويتابعه الطلاب إلى أن يتم الإعلان عن النتيجة، وسوف يتم رفع النتيجة بشكل الكتروني عب  الرابط من دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة والاختلاط بالأشخاص.

حفاظا على سلامة الطلاب وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2020 الدور الثاني.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني ٢٠٢٠

من الممكن الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدورة الثانية لكافة الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور في العراق حتى يتعرفوا على النتيجة الخاصة بهم فور الإعلان عن رفع النتائج مباشرة من قبل الوزارة، حيث أن الوزارة خصصت رابط لرفع النتائج عليه بعد الانتهاء من عمليات التصحيح مباشرة، ويتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطالب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى صفحة الاستعلام عن النتائج على موقع نتائجنا عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • تقوم بتحديد خيار تسجيل الدخول من الصفحة.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات الخاصة بك والتي تحتوي على الاسم ورقم الجلوس.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة.
  • بعد الانتهاء من إدخال كافة البيانات ومراجعتها قم بالضغط على زر عرض النتيجة الموجود في الصفحة.
  • سوف تظهر لك النتيجة الخاصة بك بكل تفاصيلها عبر رفعها من قبل الوزارة مباشرة.

قد يهمك أيضا: رابط نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الاول في العراق

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!