الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج السادس اعدادي 2021 drive الدور الاول pdf

نشرت شبكه أخبار الناصرية رابط الحصول على «نتائج السادس اعدادي 2021 drive الدور الاول pdf»، إلكترونيا بشكل أونلاين و مجانا.

وأعلنت وزاره التربية والتعليم في العراق، عن تفعيل رابط الحصول والاستعلام عن نتيجة الدور الأول، من مرحلة الثالث الإعدادي، في محافظه ذي قار وبابل، وكل محافظات جمهوريه العراق.

وشدد مصدر تربوي، من داخل وزاره التعليم، انه على كافه الطلاب والطالبات عدم الالتفات إلي ما يتم تداوله، عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي، مبينا أن هناك عدد من المواقع تزعم نشرها لنتيجة السادس إعدادي هذا العام، ولكنها نتائج عارية تماما من الصحة.

وحصلت شبكه أخبار الناصرية، على ملفات من نوع pdf لنشر  نتائج السادس إعدادي الدور الأول عبر موقع” قوقل درايف – drive.google” الشهير، مجانا وحصريا من خلال السطور التالية.

نتائج السادس اعدادي 2021 drive الدور الاول pdf

يوفر لكم الطلاب الأعزاء موقع كايرو تايمز، رابط مباشر وحصري، للاطلاع والاستعلام عن نتائج ودرجات الصف الثالث الإعدادي 2021 حصريا عبر النقر على هذا الرابط.

وعلى الفور سيتم نقلكم إلي صفحه “drive.google”، المتوفر بها كافه نتائج السادس إعدادي، الدور الأول في جميع محافظات العراق بابل و ذي قار و صلاح الدين، وبغداد، والرصافة الثانية، وكذلك كربلاء، ولا ننسي محافظة ديالي.

جدير بالذكر انه بات من الممكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن، نتيجة السادس الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2021، حصريا في محافظه ديالي وكربلاء وصلاح الدين وذي قار وبابل والرصافة الثانية وكذلك محافظه صلاح الدين.

من جانبه،في سجل محرك البحث الشهير جوج،  الآلاف من العمليات البحثية حول نتيجة الدور الأول من مرحلة السادس إعدادي في دوله العراق، بكافه المحافظات ونشرت مصادر إلكترونيه تعليميه الرابط الرسمي للحصول على النتيجة.

وكان يترقب الملايين من الطلاب والطالبات في شتى محافظات العراق، منها صلاح الدين وكربلاء وديالي، وكذلك محافظه ذي قار وبابل والرصافة الثانية، و محافظه بغداد والعديد من المحافظات الأخرى كانوا يترقبون من خلالها نتيجة الدور الأول.

واصبح بإمكانكم حصرياً، الآن التعرف على النتيجة والاستعلام عنها عن طريق الرابط المرفق لكم من من نوع pdf أعلاه.

error: