التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت القبس بالاسم ورقم الجلوس results kw

أرفقت جريدة القبس الإلكترونية الرسمية في الكويت، رابط نتائج الثانوية العامة 2022 “results kw”، بالاسم ورقم الجلوس، كما أتاحت الجريدة عبر رابط “https://results.alqabas.com/”، موقعها الإلكتروني، النتيجة بالرقم المدني، تيسيراً على جميع الطلاب والطالبات، وخاصةً أولياء الأمور، الذين يسارعون في التطلع إلى النتائج فور إعلان وزارة التربية والتعليم ظهورها اليوم الأحد (26 يونيو).

أوائل الثانوية العامة 2022 بالكويت

كشفت صحيفة القبس الإلكترونية، أن القسم العلمي هذا العام، سجل حصول 18 طالبة وطالبة على العلامة الكاملة 100%، وذكر التقرير، أن الـ18 الأوائل في الفرع العلمي، من بينهم 13 طالباً مصرياً و3 من الجنسية السورية وأردني وحيد، ولأول مرة تواجد طالبة كويتية في ضمن الحاصلين على العلامة الكاملة، بعدما أن شهدت قائمة الأوائل للأعوام السابقة، اكتساح مصري وعربي وغياب كويتي بشكل ملحوظ.

وفيما يلي، نتعرف على أسماء وترتيب أوائل الثانوية العامة 2022 في الكويت الفرع الأدبي والعلم، لـ”أوائل الصف الثاني عشر” للعام الدراسي الجاري 2022، وفقًا لما أكدت مصادر صحيفة “القبس” الكويتية الرسمية.

نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت القبس

وإليكم الطلاب والطالبات في الصف الثاني عشر بالثانوية العامة الكويتية، نتائج العام الدراسي الحالي 2022، من خلال بوابة القبس، فقط كل ما عليكم هو كتابة الاسم ورقم الجلوس للحصول على النتيجة الخاصة بكم كاملة، والتي تم اعتمادها رسمياً من قبل وزارة التعليم بالكويت، وبناءً عليه حصلت عليها صحيفة القبس، حيث ننقل لكم النتيجة كاملة في شتى المحافظات بشكل مجاني.

يذكر أنه في حال مواجهة أي صعوبات أو أعطال في النتيجة، أو الرغبة في التأكد من صحتها من خلال موقع الوزارة، نرفق لكم القراء الأعزاء، رابط موقع بوابة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي من خلال الرابط: https://moe.edu.kw/PResult/FinalResult، والذي يُتيح لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام أون لاين عن النتائج. وتمثل نتيجة الصف الثاني عشر بالمرحلة الثانوية، أهمية كبري لدي أولياء الأمور، خاصةً وأن النتائج هذا العام، تشهد أقبال إلكتروني كبير، تزامناً مع تعليمات الوزارة، التي وضعت مؤخراً ضوابط لجميع الطلبة، بحيث يُمكن لكم الاستعلام عن جميع الأمور التعليمية الخاصة بهم بشكل إلكتروني بدءاً من العام قبل الماضي.