الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج الثانوية العامة 2021 اليمن صنعاء

أتاحت وزاره التربية والتعليم، في اليمن رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2021 في محافظه صنعاء، حيث انه من الممكن لجميع الطلاب والطالبات في مختلف محافظات دوله اليمن، العثور والاستعلام واستخراج النتيجة بكل سهوله، بشكل أونلاين على شبكه الأنترنت.

وتصدر رابط معرفه نتيجة الثانوية العامه 2021 في دوله اليمن، الأكثر شيوعاً  عبر مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، ولذلك نقدم لكم الرابط و الخطوات اللازمة حتى تتمكنوا من استخراج النتيجة.

وجدير بالذكر أن هناك العديد من الطلاب والطالبات كانوا يترقبون وبشدة، موعد طرح النتيجة، والآن أصبحت متوفره لكم  إلكترونيا،  دون الذهاب إلي المدارس أو الوزارة أو مكاتب البريد، بالإضافة إلي أي شيء آخر، حيث وفرت الوزارة في الفترة الماضية كافه نتائج الطلاب بشكل إلكتروني، سعيًا في الحفاظ على سلامتهم من انتشار وباء كورونا.

يجدر الإشارة إلي، أن موقع الوزارة خصص موقع لمعرفه النتيجة، ونشرت صفحه خاصه لمعرفه المعادلة حيث أكدت أنه يُمكن لجميع الطلاب معرفه معادله النتيجة بكل سهوله و ما هي النسبة المئوية لكل طالب وطالبة.

نتائج الثانوية العامة 2021 اليمن صنعاء

وفيما يلي نستعرض لكم الطلاب والطالبات طريقة، ورابط العثور واستخراج نتيجة الثانوية العامه 2021، في اليمن وتحديدا في محافظه صنعاء القسم الأدبي والعلمي عبر هذه الخطوات.

الدخول إلي الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم المخصص لمعرفه النتيجة عبر هذا الرابط.

القيام بعمليه تسجيل الدخول إلي الموقع باستخدام البيانات الخاصة بالطلبة.

كتابه رقم الجلوس وأيضا هناك خانه محدده للاسم في حاله الرغبة بمعرفه النتيجة عن طريق الاسم فقط.

التأكد من كتابه البيانات بشكل جيد، وصحيح ثم بعد ذلك انقر على كلمه أستعرض النتيجة الآن.

وبهذا تكون قد حصلت على النتيجة الخاصة بكم، بكل سهوله و بشكل إلكتروني، دون الحاجة للذهاب إلي المدارس أو مكاتب الكمبيوتر القريبه منكم، في المنزل أون لاين.

وجدير بالذكر أن الوزارة نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك أسماء الطلاب والطالبات الأوائل على مستوى الجمهورية.

وتصدر الطالب محمد خالد عوض عمر حريص بمجموع 99.88 درجه من اصل مائه، ويُعد الطالب الأول على شهاده الثانوية في شتى المحافظات، وجاءت الطالبة صفاء منير محمد شيخ بأفضل  في المرتبه الأولي على مستوى الطالبات بحصولها على 99.88 درجه عن محافظه حضر موت الساحل.

وتسعي وزاره التربية والتعليم في النهوض والتطور العلمي إلي الفترة المقبلة خصوصا في ظل ارمه كورونا المنتشرة في البلاد.

ونجحت الوزارة على مدار السنوات الأخيرة، في تدشين عدد من المنصات والمواقع الإلكترونية الرسمية التابعة لها، لتيسير الحركة التعليمية ومواكبه التطورات على الساحة من الناحية التعليمية مؤخرا.

و خصصت الوزارة مواقع ومنصات في السنوات الأخيرة حتى يتمكن طلاب وطالبات الثانوية العامه في العثور و معرفه نتيجتهم بشكل دوري ومستمر.

وشددت مصادر تربويه، أنه على الطلاب الدخول الآن إلي موقع الوزارة، لمعرفه النتيجة موضحا أنه بات من الممكن لهم الاستعلام عنها إلكترونيا، وعلى كافه الطلبة الدخول إلي الموقع ومعرفه النتيجة الخاصة بهم قبل أن يتم طرح نتيجة الدور الثاني في نفس الموقع.

error: