الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج الثالث متوسط 2020 الدور الثاني بالاسم.. رابط موقع نتائجنا

ننشر لكم من خلال موقعنا نتائج الثالث متوسط 2020 الدور الثاني ، حيث اعتمدت وزارة التربية والتعليم درجة نصف السنة لمرحلة المتوسط حرصا على سلامة الطلاب، وفقا لما تمر به البلاد بسبب تفشى فيروس كورونا.

حيث ظهرت حاليًا نتائج الثالث المتوسط 2020 فى بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، وكربلاء، كركوك، نيسان مثنى النجف نينوى القادسية الأنبار بابل صلاح الدين الكرخ الأولى الكرخ الثانية كره في الثالثة الرصافة الثانية الرصافة الثالثة السليمانية، واسط اربيل دهوك.

نتائج الثالث متوسط 2020 الدور الثاني

جدير بالذكر، إن وزارة التربية والتعليم أكدت على أنها قامت بتقديم مجموعة من المقترحات لكى تكرث اهتمامها بمعالجة موضوع امتحانات الدراسة المتوسطة خاصة في الأوضاع الحالية التي تشهدها البلاد بسبب تفشى فيروس كورونا.

واوضح بيان صادر عن المكتب ألإعلامي لوزارة التربية انه بعد تداول عدة مناقشات مطوله مع الجهات المختصة في الوزارة، ومن بعد ذلك عرضت على مجلس الوزراء واليوم سيتم التصويت من قبل مجلس الوزراء على احد هذه المقترحات التي تم تقديمها، حيث تعتمد على درجة نصف السنة كدرجة نهائية للنجاح في الامتحانات العامة لطلبة الصف الثالث المتوسط للعام الدراسي الحالي 2019-2020، كما تم السماح للطلبة الراسبين بأداء امتحانات الدور الثاني بكافة المواد الراسبين فيها.

وأضاف البيان مشيرا إلى أن الوزارة ستقوم بإصدار التعليمات الخاصة بشان تطبيق هذا القرار مناشده الطلاب استغلال هذه الفرصة لصالحهم لأخل استكمال مستلزمات هذه المرحلة التعليمية.

ستعرض لكم نتائج العراق 2020، الثالث متوسط محافظات العراق 2020، الدور الأول، رابط نتيجة موقع وزارة التربية العراقية القادسية كركوك البصرة ثالث المتوسط.

رابط نتائج الثالث متوسط 2020 الدور الثاني بالاسم.. من هنا

يمكنكم الاستعلام عن نتائج امتحانات العراق 2020 الثالث متوسط الدور الأول 2020 رابط تحميل نتيجة موقع الوزارة التربية العراقية محافظه القادسية كركوك البصرة ذي كار الرصافة الأولي كربلاء الموصل عابره تأهبت وزاره التربية العراقية في امتحانات الصف الثالث متوسط من العام الدراسي 2019/2020 الرصافة الأولي نتائج الثالث متوسط العراق 2020 الدور الأول.

يترقب الطلاب للصف الثالث متوسط 2020 في جميع محافظات العراق وقت الإعلان عن النتائج بصوره رسميه وذلك عبر رابط وزاره التربية العراقية لطلاب الثالث متوسط للعام الدراسي 2020 للدراسه “العربية الكردية التركمانية الأجنبية”.

ومن المؤكد أن النتيجة الآن يتم إعدادها للنشر بموقع نتائج وعلي جميع الطلاب متابعتنا خلال الساعات القادمة من خلال هذا الموقع .

شاهد أيضًا: رابط نتائج التعليم المتوسط بالجزائر 2020 مباشر والرقم السري احصل علي نتيجتك

error: