التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo عبر الموقع الرسمي

نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo عبر الموقع الرسمي.
بدأ الطلاب والطالبات في شتى محافظات المملكة الهاشمية، البحث عن موعد إعلان نتائج التوجيهي للعام الدراسي الجاري 2021 / 2022، ويتساءل آلاف الطلبة عن رابط النتائج المباشر المتعمد من قبل وزارة التربية والتعليم، والذي سوف نوافيكم به في التقرير التالي. حيث أعلنت وزارة التربية رسمياً عبر حسابها الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن موعد صدور نتائج التوجيهي الرسمية.

وتمثل نتائج التوجيهي 2022 واحدة من أهم العبارات وأكثرها بحثاً على أرشفة البحث في الساعات الماضية. وكانت ترددت أنباء على مستوى التواصل الاجتماعي، تفيد بأن اللجنة القائمة على تصحيح أوراق الطلاب والطالبات في مرحلة التوجيهي، قد انتهت من عمليات الفرز مساء اليوم، وسيعقد صباح الخميس (18 أغسطس)، مؤتمراً صحفياً لوزير التعليم، سيُعلن من خلاله عن اعتماد نتائج التوجيهي بكافة المحافظات عبر موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo

كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد اعتماد نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi j رسمياً، حيث أكدت أن وزير التربية سوف يكون متواجداً على التلفزيون الأردني في العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة، من صباح يوم غد الخميس الموافق 18 أغسطس/آب 2022، وسيكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بالنتيجة. وخلال الأسابيع الماضية، ارتفعت طلبات البحث بشكل ملحوظ حولين النتيجة، وذكرت الوزارة أن ما تردد من أنباء مؤخراً لا أساس له من الصحة، رداً منها على أنباء مزعومة تفيد باعتماد النتائج في مطلع الشهر القادم.

رابط نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo

يُمكن الحصول على نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi j من خلال التوجه إلى الرابط التالي (https://tawjihi.jo/)، والذي غالباً ما يكون متاحاً يوم النتيجة، والذي من خلاله يُمكن للجميع الاستعلام عن النتائج أون لاين وبشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: