الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج التوجية الجامعي 2020 لحاملي البكالوريا المرحلة الاولي orientation-esi.dz رابط التسجيلات الجامعية

 

نتائج التوجية الجامعي 2020 لحاملي البكالوريا المرحلة الاولي orientation-esi.dz رابط التسجيلات الجامعية

من هنا الان نتائج التوجية الجامعي 2020 متاح وبالرابط المباشر للنتائج لحاملي البكالوريا المرحلة  الأولي .

وكانت نتائج محركات البحث عن النتائج قد بلغت مداها ومازال الطلاب يبحثون حتى الآن عن تلك النتائج المرتقبة  والتي سوف يتم معرفتها من خلال الرابط الذي ننشره لكم مع الخبر ولجميع الولايات الجزائرية بدون استثناء.

وجميع التوقعات تقول أن النتيجة من خلال الموقع الذي ننشره لكم ستظهر خلال لحظات قليلة فقد تم الإعلان عنها بشكل نهائي وتم تدشينها بالموقع الذي تم إعداده خصيصا لإعلان النتيجة من خلاله.

كما تستعد وزارة التعليم العالي بعد قليل كما وصلنا من مصادرنا المقربة هناك ان الوزارة سوف تعلن عن ظهور النتائج والموقع فور الإعلان يبدأ عرض النتائج للجميع في الحال .

وكانت الوزارة قد حددت ان الموعد النهائي لإعلان نتائج التوجيه الجامعي 2020 المرحلة الأولي  للطلاب والطالبات الحاصلين علي البكالوريا سوف يتم الإعلان عنها اليوم .

وأكدت الأخبار الواردة انه بعد ساعة من الآن سيتم عرض النتيجة لجميع طلاب البكالوريا من مختلف الولايات بالجزائر كما أضافت المعلومات ان النتيجة نسبتها عالية جدا في النجاح وهذا ما يبشر بالخير ويطمئن الطلاب .

وسيفتح لكم موقع التسجيلات أبوابه للتسجيلات الجامعية حتى يتم تقديم استمارة الرغبات للترشح للكليات المختلفة بالجامعة الجزائرية وبحسب المجموع الكلي والدرجات .

كما حددت الوزارة انه قد تم تحديد بدء المقابلات والاختبارات اعتبارا من غدا الجمعة 6 نوفمبر وحتي يوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر هذا بالنسبة للمرحلة الأولي .

وحددت وزارة التعليم العالي الجزائرية ان  تقديم الرغبات سيكون للمرحلة الثانية من 6 الي 8 نوفمبر 2020 الجاري .

وننشر لكم الرابط الذي سيتم من خلاله الدخول لجميع الطلاب والطالبات بمختلف الولايات الجزائرية لمعرفة نتائج التسجيل الجامعي  الذي سيتم اعلانه بعد قليل .

ونتابع معكم كل جديد ونداوم تقيم كافة الخدمات التعليمية المجانية لطلاب وطالبات الجزائر حتى نصل معهم إلي كل مايتمنونه من العملية التعليمية حثي النهاية .

ادخل من هنا للحصول علي نتائج التوجيه الجامعي 2020 من هنــــــــا

قد يهمك أيضا

رابط نتائج السبر الترشيحي 2021 للثانوية العامة سوريا

الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2020 الجزائر عبر orientation esi dz 2021

error: