التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع 2022 سوريا رابط الاستعلام الرسمي moed gov sy ٢٠٢٢

تصدر رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2022 في سوريا، عمليات البحث الرائجة، حيث يسعى آلاف الطلاب والطالبات للدخول لموقع moed gov sy ٢٠٢٢، لمعرفة النتائج.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، السورية، منذ قليل، عن انتهاء الامتحانات للصف التاسع، مؤكدة أن الوزارة بدأت في العمل على عمليات التصحيح من الآن، وبحسب بيان الوزارة، الذي أكد أنه فور رفع النتيجة، يُمكن الاستعلام عنها فوراً عبر هذا الرابط: http://assasy2022.moed.gov.sy/asasy/index.php، والذي من خلاله، يتم نشر نتيجة الصف التاسع السوري بشكل سنوي، وتزامناً مع الإجراءات الأخيرة، تم تسهيل عدة أمور على الطلبة، حيث تمت أتاحت إمكانية الإطلاع على النتائج، عبر رقم الاكتتاب، وتعبئة البيانات الأخري التي تضم أسم المحافظة.

موعد صدور نتيجة الصف التاسع 2022 سوريا

كشف مصدر موثوق، عن موعد صدور نتائج التاسع 2022 سوريا، حيث يتساءل المئات من أولياء الأمور، عن نتيجة طلابهم في الصف التاسع، خاصةً عقب أن تردد نبأ إعلان النتائج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عمليات البحث بشكل ملحوظ، عن رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية، حتى يتمكن الجميع من معرفة النتائج بالتفصيل. ويجدر الإشارة إلى أنه، تم تحديد موعد صدور نتائج التاسع 2022 سوريا، في يوم 16 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يوافق هذا اليوم، يوم جمعة، ولكن ذكر مصدر أخري، أنه سيتم إعلان النتائج، عبر موقع الوزارة قبيل يوم الجمعة القادم، مشيراً أن عمليات التصحيح في مقر الوزارة على وشك الانتهاء وجاري عمليات الفرز ووضع الملابسات الأخيرة، والتي من شأنها سوف تشمل إعلان قائمة الأوائل.

نتائج التاسع 2022 سوريا moed gov sy ٢٠٢٢

صدرت نتائج التاسع 2022 سوريا moed gov sy ٢٠٢٢، في العام الماضي بنسب نجاح كبيرة، وهذا العام، يترقب آلاف الطلاب والطالبات، اعتمادها من وزير التربية، وفور إعلان صدورها رسمياً ستجدونها من خلال النقر على الرابط التالي: http://assasy2022.moed.gov.sy/asasy/index.php. ومؤخراً قررت وزارة التربية والتعليم السورية، الاعتماد على منصاتها الإلكترونية بشكل كبير، خاصةً مع الضوابط التي وضعتها الدولة، من أجل مواجهة جميع التحديات التي قد تواجه الطلاب، وبدء العمل على مواكبة التكنولوجيا بمختلف أمورها البيئية المنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: