التخطي إلى المحتوى

نتائج الاجازة الفنية 2020 LT.. أستعلم الآن عبر Results.vte.gov.lb أو Results.vte-gov.com
نتائج الاجازة الفنية 2020 LT.. أستعلم الآن عبر Results.vte.gov.lb أو Results.vte-gov.com

ينشر “كايرو تايمز”، لقرائه الأعزاء في لبنان، رابط الحصول علي نتائج الاجازة الفنية 2020 LT عبر Results.vte.gov.lb أو Results.vte-gov.com إلكترونيًا ، حيث أن النتائج تم إعلانها بشكل رسمي وذلك اليوم الجمعة الموافق 13 نوفمبر 2020 ، و تجدون من خلال التقرير التالي ، الموقع الرسمي لمعرفة النتيجة.

ومن جانبها أكدت المديرة العامة للتعليم المهني والتقني في لبنان “هنادي بري”، أن النتائج متوفر لكافة المترشحين الآن وبشكل إلكتروني وبرقم المرشح فقط ، يحصلون علي النتيجة الخاصة بكم.

نتائج الاجازة الفنية 2020 LT

وحتى تتمكنوا من الاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلي مقر الوزارة ، عليكم بهذه الخطوات كالتالي:

الدخول إلي الموقع الرسمي للنتائج سواء كان موقع Results.vte.gov.lb أو Results.vte-gov.com .

و عقب الدخول إلي الرابط المناسب لكم، قُم بتحديد العامة الدراسي “2020”، بعد ذلك عليكم بتحديد الدورة الدراسية ، ثم في الخطوة الأخيرة نقوم بكتابة رقم المرشح ، و بعد التأكد من كتابة كافة البيانات التي من شأنها ظهور النتيجة لكم بشكل صحيح ، ننقر علي كلمة “عرض النتيجة”، و التي تجدونها أسفل البيانات بالموقع.

علي جانب متصل كانت أعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية ، عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021 في لبنان، و ذلك مع تطبيق كافة التدابير الأمنية و الوقائية ضد جائحة كورونا المستجد كوفيد-19، و الحرص علي سلامة الأبناء من تفشي تداعيات الجائحة.

و إلي هُنا القراء الأعزاء ، نكون قد توصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله ، رابط و طريقة الاطلاع علي نتائج الاجازة الفنية 2020 LT..عبر Results.vte.gov.lb أو Results.vte-gov.com بشكل إلكتروني ، كما أرفقا لكم الرابط الرسمي و المباشر أدناه ، كل ما عليكم فور الدخول إلي موقع النتائج اللبناني ، هو كتابة البيانات التي ستظهر لكم و علي الفور سيتم ظهور نتيجة المرشح لكم.

شاهد أيضًا: “الآن”، تعرف علي نتائج اللوتو اليوم  سحب اللوتو اللبناني مع الإعلامي زيد آخر سحب الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: