التخطي إلى المحتوى

نايف خالد عبدالرحمن أبن الفنان خالد عبدالرحمن ما قصته

نايف خالد عبدالرحمن هل لدي الفنان الكبير خالد عبدالرحمن أبن أسمه نايف، عديد الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية على مستوى التواصل الاجتماعي، حيث كانت زعمت عدد من الحسابات في وقت سابق، نشر معلومة مغلوطة في هذا الشأن، وشاركت صوراً لأحد الأبناء زاعمه أنه نجل الفنان القدير خالد عبدالرحمن، مما زاد من فضول متابعيه للتعرف على القصة الكاملة وراء هذه المعلومات التي انتشرت بشكل ملحوظ في الأوان الأخيرة.

نايف خالد عبدالرحمن أبن الفنان خالد عبدالرحمن

نفى الفنان خالد عبدالرحمن (57 عاماً) من خلال مقابلة تلفزيون عبر الآن لاين عبر برنامج “تفاعلكم” المُذاع عبر فضائية قناة “العربية”، وجود أي أبناء له باسم “نايف”، ونظراً لأنه من أشهر الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث عن حياته الشخصية، كان سؤال المذيعة محدود للغاية معه في هذا الشأن، ولم تقدر أن تطرف للحديث معه عن أي معلومة أخري تخص حياته الشخصية، واستناداً إلى ذلك، كشف الفنان خالد عبدالرحمن عن القصة الكاملة وراء خروج هذا الاسم على الملأ من خلال الفيديو.

زوجات خالد عبدالرحمن

بدأ الفنان خالد عبدالرحمن حياته الفنية في العام 1988 ميلادي، وسرعان ما وصل إلى مكانة كبيرة لدي الجماهير في شتى دول الخليج، وحقق شعبية جارفة ونالت أغانيه ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”. ونظراً لأنه من ضمن النجوم الذين لم يسبق لهم الحديث عن متعلقات بشأن الحياة الشخصية، كشفت تقارير معلوماتية متخصصة في حياة النجوم، عن معلومات تكشف لأول مرة عنه. وأتضح أن زوجات الفنان خالد عبدالرحمن بلغ عددهم 4 نساء. ولكن لم يتم الكشف عن أسم أي من زوجاته الأربع، وتزوج للمرة الأولى في العام 2009 وانفصل في العام 2014، ومن وقتها لم يرد معلومة واضحة حول باقي زوجاته، كما لم يسبق وأن ذكرت وسائل إعلام سعودية أو عربية عن أبناء خالد عبدالرحمن.

خالد عبدالرحمن ببرنامج تفاعلكم

استضافة الإعلامية المتميزة “سارة دندراوي” من خلال برنامجها الشهير “تفاعلكم” الفنان الكبير خالد عبدالرحمن للحديث عن آخر تطوراته بشأن أعماله الجديدة، والكشف عن أمور كانت انتشرت حوله في الأوان الماضية، لعل أبرزها شائعة أبنه “نايف” الذي انتشرت صورته ومقاطع فيديو له بشكل رائج على السوشيال ميديا.

يهمك أيضًا: أبناء محمد عبده في باريس لأول مرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: