التخطي إلى المحتوى

ناعسة في دفعة بيروت من هي روان مهدي الممثلة العراقية الكويتية ومعلومات مهمة عنها
من هي روان مهدي

ناعسة في دفعة بيروت من هي روان مهدي الممثلة العراقية الكويتية ومعلومات مهمة عنها ، حيث ظهرت اليوم ضمن تريندات جوجل والجميع يبحث عنها وعن أعمالها ومتي بدأت التمثيل وكم عمرها واهم أعمالها الناجحة والجوائز التي حصلت عليها وكل شيء عنها .ونحن نحرص دوما علي أن نقدم للقارئ العزيز المعلومة الصحيحة عن نجوم ومشاهير الفن والإبداع في عالمنا العربي من باب الأمانة في تقديم كل مايهم القارئ أن يعرفه عن نجمه المفضل .

من هي روان مهدي

من هي روان مهدي

وكانت روان مهدي الصايغ قد نشأت في أسرة مبدعة وفنية أصيلة فتعلمت من أسرتها كل القيم والمعايير التي تؤدي إلي النجومية والتألق والتفرد في الفن فهي ابنة الكاتب المسرحي الكبيرمهدي الصايغ ، فضلا عن دراستها الأكاديمية بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجها منه في عام 2015 .

ونقدم لكم نبذة عنها

اسمها روان مهدي الصائغ

اسم الشهرة روان مهدي

الميلاد : في السبع عشر من سبتمبر عام ألف وتسعمائة واثنين وتسعين .

الجنسية عراقية

مكان الإقامة ” الكويت ”

المؤهل : المعهد العالي للفنون المسرحية

المهنة : ممثلة

من أشهر أعمالها ” مسلسل دفعة بيروت ”

اشتهرت باسم ناعسة التي أجادت تشخيص دورها في المسلسل الذي اخذ شهرة عربية واسعة .

قدمت أعمال درامية ناجحة للتلفزيون العربي ويتابع أعمالها الكثيرين من مختلف أنحاء الوطن العربي وتتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ويحلم لها النقاد بمستقبل باهر في الفن ، حيث حصدت العديد من الجوائز الرفيعة في مجالها .

 

قامت بدور ” ود ” في مسلسل ” غرس الورد ” وبدور روان في مسلسل ” سيدة العتمة ” وبدور فرح في مسلسل ” أم هارون وأعمال درامية كثيرة أخري تقترب من 30 مسلسل تلفزيوني ناجح .

ناعسة في دفعة بيروت

من هي روان مهدي

أما في المسرح فقدمت حوالي من 15 مسرحية نذكر منها مسرحية ” انت لست حرا” ومسرحية نبؤة الخلاص ومسرحية كيدز ايريا ومسرحيات كثيرة ناجحة أخري تميزت فيها وتألقت كعادتها في إتقان كل أعمالها الفنية المختلفة سواء في الدراما أو في المسرح أو في السينما .

 

اما في السينما فلم تقدم سوي أربعة أعمال شاركت في دور زينب بفيلم ” هامة ” ودور مها في فيلم كان رفيجي ودور شيخة في فيلم عتيجي وشاركت في فيلم المصبغة منذ ثلاثة أعوام تقريبا ولم نتعرف علي جديدها في المجال السينمائي .

من هي روان مهدي

نحن أمام شخصية فنية واعية تمتلك أدواتها بشكل جيد وتدرس أعمالها التي تقدمها بوعي وخبرة برغم صغر سنها لكنها أكدت أنها فنانة متميزة ونالت العديد من الجوائز في مهرجانات فنية مختلفة في دولة الكويت التي تكرم المبدعين الحقيقيين وكانت قد حصلت علي جائزة أفضل ممثلة في ادوار مختلفة مثل ” بين قلبين ”  و” كحل اسود قلب ابيض ” وأفضل ممثلة عن دورها في مسرحية العرس  وأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ” نبوءة الخلاص ” وجوائز كثيرة أخري تستحقها عن جدارة .

تلك كانت صفحة مضيئة من تاريخ السينما العربية لممثلة ونجمة قدمت الكثير وأمامها المشوار الطويل الذي من خلاله ستحرص دوما علي أن تصعد سلم المجد سلما سلما وتبني شخصيتها القوية علي الإتقان والتفاني من اجل توصيل رسالتها التي تؤمن بها للمجتمع العربي كله وتحلم بالعالمية أيضا ، ولديها الإمكانيات التي تؤهلها لذلك .

قد يهمك أيضا

مسلسل دفعة بيروت اين يعرض 2020 ومواعيد العرض

مسلسل كف ودفوف تلقرام كامل الحلقات HD شاهد الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: