التخطي إلى المحتوى

سناب ناصر محمد الشهراني الحساب الرسمي الوحيد على snapchat

خطف الموت الشاب السعودي الجميل “ناصر محمد الشهراني” صديق مشهور سناب “عبدالله الشهراني” والذي يربط بينهما صلة قرابة. وتوفي ناصر بن محمد مساء الأربعاء (12 أكتوبر)، ونعاه آلاف النشطاء بكلمات مؤثرة، وغرد العشرات من المشاهير في رحيله عن عالمنا، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يصبر صديقه وقريبه “عبدالله” على فراقه.

وأتضح أن ناصر بن محمد الشهراني هو الصديق المقرب للمشهور عبدالله الشهراني، ويُزعم أنه ولد أخته، في حين تم التأكد من أن الثنائي يجمع بينهما صلة قرابة عائلية.

سبب وفاة ناصر محمد الشهراني

نعى العديد من مستخدمي “تويتر”، الفقيد ناصر محمد الشهراني ، عقب تعرضه لحادث سير مروع تسبب في وفاته، وعقب نقله إلى المستشفي، لفظ أنفاسه الأخيرة في قسم العناية المركزة.

وعلمت مصادرنا، أن ناصر بن محمد لم يكن الوحيد ضحية الحادث المروع الذي هز الشارع السعودي خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث راح ضحيته أيضًا الشاب “نواف مفلح”، الذي تصدر أسمه قائمة المحتوى الرائج بالمملكة.

محتوى رائج | طلاق بدر الشعيبي من زوجته شوق البلوشي وهذه زوجته الثانية (فيديو)

من هو ناصر بن محمد الذي توفي اليوم؟

هاشتاج وفاة ناصر بن محمد صعد إلى متن المواضيع الأكثر مشاهدة وانتشاراً على تطبيق “تويتر”، وسط مطالبات البعض بنشر حساب سناب عبدالله محمد الشهراني الشاب السعودي الذي غيبه الموت في حادث سير بعمر الزهور.

وكتبت احدهن حول وفاة ناصر بن محمد، عبر “تويتر”: “ناصر ولد أخت عبدالله وبنفس الوقت اعز أصحابه واذكر بعد سكربت في سنابه كان يقول هذا اكثر شخص تعب ووقف معي فالبرنامج “.

وتابعت: “أما بعد البرنامج كلكم شفتوه كان المرافق الأول له بكل مكان خصوصا فالجنوب..  الله يصبر عبدالله ويهون عليه والله إذا حب عبد ابتلاه والله يرحم ناصر”.

في حين أبدت مغردة أخرى، اندهاشها من صلة القرابة المزعومة بين الراحل ناصر وعبدالله بقولها: “ليش الأغلب يقول ولد أخته ناصر مب ولد أخته” أم ناصر هي بنت عم عبدالله الشهراني ” و ناصر يقول له خالي”، وكان رد أخرى عليها قائلة:”يحسبون ولد أخت عشان ناصر يقول له خالي”.

لا يفوتك | سناب غيداء سهيل غانم الذيابي زوجة الشاعر غازي الذيابي الأولى

سناب ناصر محمد الشهراني

وتناقل رواد التواصل، في الساعات القليلة الأخيرة، مقطع فيديو حاز على تفاعل واسع، يرصد ظهور ناصر بن محمد -رحمه الله-، بصحبة صديقه عبدالله الشهراني، وحصد آلاف المشاهدات.

وشهدت الساعات الماضية، تزايد عمليات البحث، حول رابط حساب عبدالله بن محمد الشهراني على سناب شات، وحصل «كايرو تايمز»، على البروفايل الشخصي الخاص به.

حيث تجدونه صفحته عبر تطبيق snapchat عبر الرابط التالي «snapchat-nz7000».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: