الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ناصر بن منقره البلوي ويكيبيديا

ناصر بن منقره البلوي، كاتب وشاعر سعودي الجنسية، يدخل ضمن الشعراء أصحاب الجماهيرية الواسعة علي السوشيال ميديا.

ناصر بن منقره البلوي ويكيبيديا

ويكيبيديا، يُعتبر ناصر بن منقره البلوي، شاعر معاصر، له لفيف من أبيات الشعر والقصائد المتميزة الرائجة علي شبكة التواصل الاجتماعي.

بات واحداً من أكثر الشعراء طلباً في مؤشر البحث، وأطلق رواد التواصل، هاشتاق يحمل أسمه، تزامناً مع طرحه لأحدث أبيات الشعر.

وما يميزه عن غيره من الشعراء، أنه يعتمد علي نفسه في الأداء، حيث يقوم بكتابة الأبيات الشعرية، من ثم أدائها بصوته الجميل، ونشرها علي يوتيوب عن طريق قناته الرسمية.

وتأتي قصيدة “يا أصحابنا”، واحدة من أشهر القصائد التي قدمها للساحة الثقافية والأدبية في السعودية، وتخطت مشاهداتها علي يوتيوب حاجز الـ500 ألف مشاهدة، وتم نزول القصيدة علي يوتيوب بتاريخ 5-9-2021.

قصائد ناصر منقرة البلوي

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم، أشهر القصائد التي كتابها الشاعر السعودي ناصر بن منقرة البلوى، ولقت شهرة وإعجاب مستخدمي منصة التدوين تويتر في السعودية:(عيون الساهرين – الله هو اللي رزقنا في طبايعنا – خلوني أعيش في طبعي وبا أخلاقي – نبتسم – يا أصحابنا).

والجدير ذكره، أن منقره، شاعر يميل إلي الواقع، حيث وجد أن معظم أشعاره تحكي عن الحالة، وكذلك يحرص علي توجيه النصيحة.

كما يحرص علي عدم الندم كثيراً علي ما فات، والتأمل في المستقبل، ومعظم أعماله تميل إلي العتاب المتوسط، مما أدي إلي أرتفاع شعبيته عند محبيه.

ماذا عن تويتر !

أطلق المئات من مستخدمي منصة التدوين تويتر، هاشتاق يحمل أسم الشاعر منقرة، وسط إشادة الكثيرون بكتابتها، وهناك البعض أكدوا أنهم يقومون بمتابعته، في إشارة إلي أنه يملك حسابات خاصة به علي سناب شات و تويتر و انستقرام و يوتيول كذلك.

شاهد أيضًا: رهف القحطاني تعترف هذا طليقي وما علاقة الشاعر محمد الخزيم وطليقته

error: