التخطي إلى المحتوى

ناريمان بن سهيل ويكيبيديا

ناريمان بن سهيل مطربة جزائرية الجنسية، بدأت مسيرتها مع الغناء في سن مبكر، حيث اهتمت أسرتها بموهبتها قبل بلوغها الـ17 عاماً، وقدمت في هذه الفترة العمرية، مجموعة من الأناشيد.

وفي عام 2004، حصلت على المركز الثاني في مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية الجزائرية للكبار “ألحان وشباب”، ومن بين لفيف متميز من الأصوات الخام المبهرة، تحصلت بن سهيل على المرتبة الثانية، ونجحت في تدشن شعبية جارفة آنذاك.

لتبدأ ناريمان بن سهيل بعد خروجها من مسابقة “ألحان وشباب” مصنفة ثانية، حياتها مع عالم النجومية، حيث تعاونت مع كوادر فنية شهيرة، وقدمت لفيفاً من الأغنيات على موقع يوتيوب.

وتميزت بن سهيل بصوتها المنفرد في سماء الأغنية القديمة، وامتازت في أغانيها لأم كلثوم صاروخ الشرق الغاني. ونجحت في أن تصل لأكثر من 170 ألفر متابعاً عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

كم عمر ناريمان بن سهيل

إن كم عمر المطربة الجزائية المتألقة ناريمان بن سهيل من ضمن الكلمات الأكثر شيوعاً عبر سيرش البحث، وفي تصريح لها، ذكرت قبل عامان بأن عمرها آنذاك 26 عاماً، أي أن عمرها الحالي 28 سنة اعتباراً من 2022.

وفي إحدى المقابلات التلفزيونية لصالح قناة “النهار تيفي” الجزائرية، كشفت المطربة ناريمان بن سهيل، عن معلومات تكشف لأول مرة عنها وعن حياتها وكيف وصلت إلى مكانتها الحالية.

هل ناريمان بن سهيل متزوجة

أثارت الحالة الاجتماعية للمغنية الجزائرية الشابة ناريمان بن سهيل، ضجة على صفحات البحث مؤخراً، حيث يتساءل المئات عن من هو زوجها وهل متزوجة، وحسبما أفادت مصادر إلكترونية، فهي لا تزال عزباء.

ولدي ناريمان بن سهيل شعبية مرتفعة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الأعلى استخداماً في الجزائر “فيسبوك”، حيث زاد عدد متابعيها مؤخراً لـ179 ألف متابعاً، وتُعتبر من أبرز الوجوه الفنية متابعة على الفيس بوك على مستوى الجزائر.

وتحرص بن سهيل على مشاركة معجبيها بكل جديد لها، من مقاطع فيديو وصور، وكذلك آخر تحديثاتها الغنائية من أعمال وحفلات في الوطن العربي. حيث تظهر من وقت لآخر في حفلات غنائية وسهرات متميزة، ودوماً ما تبث هذه الأمور لمتابعيها أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: