الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نادين نجيم بالبكيني ! حقيقة المقطع المنتشر مع صديقها

حصد مقطع فيديو نادين نجيم بالبكيني، آلاف المشاهدات علي منصات التواصل الاجتماعي انستقرام و تويتر خلال الساعات الماضية، كما صعد المقطع الذي أعتبره العديد بالفاضح في صدارة الأكثر مشاهدة في يوتيوب لبنان.

ولقي المقطع الذي زعم نشطاء ظهور الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صاحبة الـ37 عامًا من خلاله، علي انتشار واسع.

أظهر شريط الفيديو المنتشر علي صفحات الأخبار بمنصة تويتر و انستقرام، ظهور فتاة مع صديقها في احدي الحفلات العامة، وقام الأخير بحركة لا أخلاقية.

الأمر الذي أدي إلي حدوث حالة كبيرة من الجدل علي مدار الـ24 ساعة الماضية في لبنان.

واستعجب البعض بأمر الفنانة نادين نجيم، عقب أن أكدت مصادر إعلامية لبنانية وعربية ظهورها في احدي الحفلات في فيلا ما بلبنان.

والجدير بالذكر أن الأمر الذي أدي إلي وضع نادين نجيم في العديد من علامات الاستفهام من حولها وغضب الشعب اللبناني تجاهها، هو ظهورها في حفل راقص، بالرغم من حزن ملايين المواطنون في لبنان علي الحادثة التي حلت بها مؤخراً.

وحزنت لبنان يوم الأحد الماضي، أثر وفاة وإصابة العشرات من المواطنون في حادثة انفجار خزان وقود بمنطقة عكار، وسادة حالة من التعاطف الكبير مع أهالي الضحايا، خصوصًا عقب الكشف عن سبب الانفجار.

فيديو نادين نجيم بالبكيني المنتشر

لم تنشر الفنانة نادين نجيم، المقطع علي حسابها، وإنما قام أحد المتواجدون في الحفل، بالتقاطه لها أثناء حديثها مع أحد الأشخاص، الذي علي ما يبدو صديقها.

ونفي عدد كبير من متابعي ومحبي، نادين نجيم، ظهورها في ذلك المقطع، حيث أكد العشرات أنها مجرد فتاة تشبهها إلي حد ما، ولكن ليست هي تماماً.

من جانبها، نفت قناة “الجديد” اللبنانية، ظهور عارضة الأزياء والممثلة المتألقة نادين نجيم، في احي الحفلات بوضع غير أحلافي، وتم تكذيب جميع الأنباء التي تفيد بأن تلك الفتاة هي.

error: