التخطي إلى المحتوى

نادية سيف النصر زوجة يوسف فخر الدين
نادية سيف النصر زوجة يوسف فخر الدين

نادية سيف النصر زوجة يوسف فخر الدين احدي الفنانات المصريات القدامة الذين قدموا أعمالاً ذهبية في عصر ذهبي، فهي من مواليد يوم 6 يوليو عام 1932 ميلاديًا، و توفيت في يوم 27 من فبراير عام 1976 عن عمر يناهز الـ 41 عامًا، و لدت في القاهرة و ماتت في بيروت عاصمة لبنان جراء حادث أليم.

استطاعت الراحلة نادية سيف النص في اقتياد قلب الفتي الجميل ونجم الشاشة يوسف فخر الدين والذي وقع في حبها بشكل كبير، الأمر الذي أدي به إلي أخذ قرار السفر و العيش في اليونان عقب وفاتها حيث أصيب بالاكتئاب وقرر السفر وتزوج هناك من احدي السيدة حاملة الجنسية اليونانية وكانت تكبره بعدة سنوات، وظل يقيم معها حتى وفاته في عام 2002.

عن عمر يناهز الـ41 عامًا لقت النجمة المصرية “نادية”، وفاتها جراء حادث سيارة داخل العاصمة اللبنانية، وأعلنت “مريم فخر الدين شقيقة” شقيقة زوجها يوسف فخر ، بأن الراحلة نادية كانت تعمل لصالح المخابرات المصرية طيلة أيام حياتها.

وبرغم أن الراحلة نادية سيف النصر كانت صاحبة رؤية وظهور هادئة علاوة علي ذلك كانت ذات خبرة فنية كبيرة، فإن عدد الأعمال التي شاركت بها كان محدود، فمن الأفلام نذكر ما يلي ( هو والنساء – الليالي الطويلة – 3 نساء – القصة الأولى – حكاية 3 بنات – المساجين الثلاثة – روعة الحب – 7 أيام في الجنة – عائلات محترمة – غروب وشروق – أرملة ليلة الزفاف)، أما عن المسرحيات فكانت مسرحية ناجحة واحدة حملت اسم ” الزير سالم.”، و المسلسلات لم تشارك سوى في عمل درامي واحد تحت عنوان ” العبقري”.

اقرأ أيضًا: تعرف علي سبب وفاة اللواء ركن برغش فيحان الزويمل ومعلومات عنه ويكيبيديا

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله عن معلومات تكشف لأول مرة حول الفنانة الراحلة نادية سيف النصر زوجة يوسف فخر الدين ، كما تطرفنا للحديث عن سبب وفاتها و مكان الوفاة، و كذلك الوضع الذي لحق بزوجها نجم الشاشة يوسف فخر عند معرفة خبر وفاته و غيرها من المعلومات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.