التخطي إلى المحتوى

نادية الغالب زوجة هشام سليم الثانية ويكيبيديا
هشام سليم وزوجته السعودية نادية الغالب

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثًا عن من هي «نادية الغالب زوجة هشام سليم الثانية ويكيبيديا»، حيث كشف الممثل المصري قبيل مماته في عديد اللقاءات المطولة التي أجريت معه، أنه تزوج بالفعل مرتين، وكشف لمعجبيه عن تفاصيل زوجاته، مخاطباً محبيه لأول مرة بمتعلقات حياته الشخصية.

وتوفي هشام سليم عن عمر يناهز الـ64 عاماً، إثر معاناته مع مرض “السرطان”، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه يوم الخميس (22 سبتمبر)، عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

زوجات هشام سليم

صرح هشام سليم قبل وفاته، في مقابلات تلفزيونية، عن زواجه مرتين، مشيراً أنه ندم على طلاقه من الثانية، مخاطباً إياها بالعودة له. وأتضح أن زوجة هشام سليم الأولى مصرية الجنسية، وتُعتبر أم لأبنائه الثلاثة. في حين تزوج للمرة الثاني، عقب طلاقه من زوجته الأولى المصرية، عام 2004، وهو ذات العام الذي تعرف فيها عليها، وقرر الزواج منها في ذات السنة.

وعام 2020 استضافت الإعلامية إيناس الدغيدي، الممثل هشام سليم، للحديث عن جوانب من مشواره الفني. وخلال فقرة الأسئلة، أجاب هشام سليم عليها بشكل شفافية ووضوح، ولكنه لم يظهر أي ذكرى جميلة جمعت بينه وبين زوجته الأولى المصرية ميرفت النحاس. وأظهر مدى حبه وتقديره لزوجته الثانية، التي لم يرزق منها بأي أبناء، وقد تزوج منها بالعام 2004.

نادية الغالب زوجة هشام سليم الثانية ويكيبيديا

وانفصل هشام سليم عن زوجته الثانية والأخيرة، السعودية “نادية الغالب” بين عامي 2018-19. وذلك بعد مرور 15 عاماً تقريباً على زواجهما، حيث تزوجا سنة 2004، وبحسب تصريحاته فإنه كان لا يزال يميل إليها.

وفي عام 2018، استضاف برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” المُذاع عبر فضائية قناة “سي بي سي”، وتحدث عن زوجته الثانية، وكيف تعرف عليها. وأوضح أن العلاقة بينهما كانت إلكترونية، حيث كانا يتحدثان إلى بعضهما البعض بشكل مستمر، حتى إعلان زواجهما.

زواج هشام سليم والفنانة يسرا!

شهد العقد الماضي، تداول عديد الشائعات تفيد بزواج الفنان هشام سليم -رحمه الله-، من الفنانة يسرا، وفي الحقيقة أن هذه الشائعة، انتشرت بشكل ملفت للأنظار، لدرجة أن ناشريها صدقوا الأمر!. ونفى هشام سليم هذه الأنباء، مؤكداً أنه على ما يبدو الأمر اختلط على بعض الأشخاص، مشيراً أن الفنانة يسرا زوجة شقيقه الكبير خالد سليم البالغ من العمر 66 عاماً، وتوال يسرا على ذمته حتى الآن.

قد يعجبك: ميرفت النحاس زوجة هشام سليم الأولى ويكيبيديا

ما لا تعرفه عن هشام سليم

ولد وترعرع في محافظة القاهرة، ودرس في الأكاديمية البريطانية، وبعد التخرج، عاد إلى مصر، ليكمل ما بدأ من مسيرته الفنية. وقدم خلال مسيرته الفنية، أكثر من 100 عملاً ما بين الدراما والسينما.

لديه من الأبناء ما يلي (نور وزين وقسمت) من زوجته الأولى ميرفت النحاس. من مواليد 27 يناير 1958، وأسمه الكامل هشام محمد صالح سيليم، خريج جامعة حلوان، ودرس في معهد السياحة والفنادق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: