الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نادية الداودي و سفيان البحري وتفاصيل اعتقالهما في حالة سكر بالرباط بعد منتصف الليل

نادية الداودي و سفيان البحري وتفاصيل اعتقالهما في حالة سكر بالرباط بعد منتصف الليل والشرطة تضبطهما في عراك حاد وسكر وانحلال حيث تم وضعهما بالمعتقل بعد ماتم ضبطهما وهما في حالة من الهياج والمياج والدماء السائلة .

نادية الداودي و سفيان البحري

القصة بدأت عندما قامت نادية الداودي ابنة وزير سابق وايضا يشغل منصب بحزب العدالة والتنمية لحظة خروجها من ” حانة بمحج الرياض ” الرباط حيث كانت حالتها صعبة جدا وتعاني من السكر الشديد واللاوعي .

تقدمت نادية الدودي وهي في تلك الحالي إلي سفيان البحري وكان الوقت بعد منتصف الليل وكان سفيان البحري في حالة غضب شديدة وتقدمت له نادية الداودي علي إنها احد معجبية .

في تلك الحالة قام سفيان بصدها بقوة فأحست بالاهانة الشديدة لها فقامت بضربه علي وجهه بزجاجة النبيذ فاحدثت في وجه جرح كبير وسال دماء سفيان بشكل كبير .

وجاري التحقيق في الواقعة التي حدثت بالرباط مساء أمس السبت وبدأ مركز شرطة الرباط في التحري حول الواقعة حتى يتم استكمال أوراق القضية .

وأمرت النيابة بالقبض عليهما لإحالتهما للتحقيق واخذ سؤالهما حول ما تم ضبطهما عليه .

ولحد الآن  لم تصدر أي قرارات جديدة في الواقعة غير أن انتشرت أخبار في جميع مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لأنهم مشاهير ومعروفين للجميع .

وفي تلك الاثناء والحالة توترت بصورة مرعبة بينهما حضرت الشرطة في الحال وتم اعتقالهما وتقديمهما للنيابة  وتم وضعهما تحت المراقبة بمركز شرطة الرباط بالمغرب .

لحسن الداودي

يذكر ان ابنة الوزير السابق لحسن الداودي كانت قد قامت من قبل بهجوم شديد ضد عائلة فلاح تعيش بدوار الباشا باكلموس باقليم خنيفرة وكانت في حالة سكر أيضا لحظة الهجوم علي الأسرة ومعها 6 أشخاص تابعين لها ومعهم سلاح ” وبالهراوات”  وقاموا بطرد بركة بركاوى ومعه عائلته من الأرض التي يعيشون فيها علي اعتبار أن قطعة الأرض ملك لها شخصيا .

قد يهمك أيضا

بي ام ابيض .. القبض علي شاب وفتاة بالكويت ابطال فيديو خادش للحياة .. شاهد الفيديو

قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت والقوي العاملة المصرية تتابع

عريس اطفيح المنتحر واهم الكواليس في قصته وواقعة التنمر في سوهاج وحوادث اخري

error: