التخطي إلى المحتوى

نادية الخولي ويكيبيديا

نادية الخولي ويكيبيديا wikipedia NaDia EL-KhoLy، بلوقر وفاشينيستا مصرية، من مواليد محافظة “القاهرة”. خريجة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وبعد التخرج، اتجهت إلى عالم السوشيال ميديا، وسرعان ما لفتت الأنظار بفضل إطلالاتها المبهرة.

وتدخل نادية الخولي في قائمة البلوقر المصريين الأكثر متابعة على انستقرام بـ3.3 مليون متابعاً. وتُعتبر من أبرز المؤثرين على تطبيقات التواصل الاجتماعي، وتقدم محتوى معني بشؤون الموضة والجمال، وكل ما يخص المرأة من ملابس وإطلالات جذابة. اشتهرت بفضل ظهورها بالحجاب، الذي أكمل إطلالاتها الجمالية، ولقت تفاعل واستحسان ملحوظ من جانب المستخدمين الآخرون، الذين كثيراً ما يتفاعلون مع منشوراتها أول بأول.

نادية الخولي ويكيبيديا “أهم المعلومات عنها”

من مواليد محافظة القاهرة. لم يتم إسدال الستار عن عمرها الحقيقي، في حين أشار تقرير موثوق، بأنها على هامش العقد الثلاثين. تزوجت في الجمعة (18 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، من حب عمرها على حد قولها، ويُدعى زوجها باسم “رضا محمود” وهو شاب مصري وسيم. لم تتضح معلومات حولين الحياة الشخصية لنادية بشكل كامل، في حين يُرجح أنها ولدت ونشأت في منطقة ريفية بالقاهرة، وتلقت تعليمها داخل جامعة القاهرة تخصص إعلام. كانت من ضمن الحضور الملفت للأنظار في مسابقة ملكة جمال المحجبات، التي أقيمت في مصر بـ(سبتمبر/أيلول 2021)، وكان لها نصيب على خشبة التتويج.

علاوة على ذلك، فهي من ضمن البلوقر عاشقي السفر، حيث تنشر اليوميات لها من داخل بلدان العالم، وتُعتبر تركيا والإمارات في صدارة البلاد الأكثر زيارة على مدار السنوات الأخيرة. وهي من أشهر صانعي المحتوى الموجه للمرأة في مصر والشرق الأوسط، وتلقى إعلاناتها تفاعل كبير. كانت تربط بينها وبين البلوجر المعروفة “بطوطة نصر”، علاقة وتيدة، ولكنها اهتزت في الأسابيع الماضية، وانهي الثنائي علاقتهما نتيجة حدوث خلافات بينهما.

نادية الخولي وخطيبها السابق “عاصم الدمنهوري”

تناولت منصات إخبارية، سبب الخلاف بين نادية الخولي وخطيبها السابق عاصم الدمنهوري، حيث كانت احتفلت بخطوبتها من الدمنهوري في (يناير/كانون الثاني 2021)، وبعد مدة من الخطوبة، تم الإعلان عن فسخها، نتيجة حدوث خلاف بينهما. ويجدر الإشارة، أن الثنائي رفض آنذاك الكشف عن أسباب الانفصال، في حين علم المعجبين، أن الفترة الأخيرة، شهدت خلافات طفيفة، ولكن سرعان ما تصاعدت الأمور فيما بينهما. وفي الأخير قرر كلاهما الإبقاء بشكل منفرد، وعلى ما يبدو أنه القرار الأنسب لهما. وعقب مرور عامان تقريباً على انفصال نادية الخولي وخطيبها السابق عاصم الدمنهوري، أعلنت في نوفمبر الجاري، عن زفافها من حب عمرها “رضا محمود”.

زواج نادية الخولي ورضا محمود

احتفلت البلوجر نادية الخولي، بحفل زفافها من الوسيم “رضا محمود”، الذي وصفته بحب العمر، وأقيم العرس في الجمعة (18 نوفمبر/تشرين الثاني 2022) داخل مصر، وبحضور عدد كبير من المعازيم، وتم نقل العرس على مختلف حسابات البلوجر الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك + انستقرام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: