التخطي إلى المحتوى

ناتاليا غاريبوتو انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram
ناتاليا غاريبوتو انستقرام

ننشر لكم رابط دخول حساب ناتاليا غاريبوتو علي انستقرام وهو الحساب الرسمي والوحيد علي instagram ، من أجل متابعتها ومعرفة آخر اليوميات التي تقوم بنشرها عبر هذا الحساب ، حيث ارتفع عدد المتابعين لديها من 1 مليون إلي 2 مليون متابع ، خلال أسبوع واحد عقب أن أعجب البابا فرنسيس بإحدي صورها وهي ترتدي البكيني، و سرعان ما تداولت الأخبار في الصحف العربية والعالمية.

من هي ناتاليا غاريبوتو

تُعد ناتاليا غاريبوتو ، من عارضات الأزياء المثيرة للجدل، تحمل الجنسية البرازيلية، ولدت في سنة 1993 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا حتى سنة 2020، اشتهرت من خلال ظهورها علي موقع انستجرام، و ذلك بعد أن لقت شهرة بسيطة من خلال عرض الأزياء، و بعد تدشينها لحساب علي الانستا ، قام الآلاف الأشخاص بمتابعتها عبر الحساب، مما أدي إلي ارتفاع عدد المتابعون إلي واحد مليون و4 الآلاف شخص، و عقب قيام حساب البابا فرانسيس، بالإعجاب بصورتها ، زاد عدد المتابعون حتى 2 مليون ويزيد.

ناتاليا غاريبوتو انستقرام

والآن، من الممكن لكم الدخول إلي حساب ناتاليا غاريبوتو، عارضة الأزياء البرازيلية، وذلك من خلال الدخول علي الرابط التالي من هنا: https://www.instagram.com/nataagataa/.. وبهذا من الممكن لكم القيام بمتابعتها عبر الحساب ، و رؤية آخر الإظلالات والأخبار الجديد عليه.

وقالت الصحف البرازيلية مساء اليوم، أن حساب البابا فرانسيس، قام بإدلاء الإعجاب بإحدي الصور التي تظهر من خلالها عارضة الازياء ناتاليا مؤخرتها وتتباهي بها ، و منذ ذلك الوقت قام الآلاف المتابعون لها عبر الحساب بإلتقاط صورة للإعجاب و إرسالها لها ، الأمر الذي أدي إلي قيامها بوضع الصورة من خلال حسابها ، و أشارت أنها هكذا أصبحت من أصحاب الجنة؟!.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا وياكم إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلال معلومات جديدة حول متصدرة التريند خلال هذه الأيام ناتاليا غاريبوتو، كما نشرنا لكم رابط مباشر لدخول حسابها المعتمد عبر موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستغرام.

إقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: