الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مي الخطيب زوجة مصطفى الاغا – ما هي جنسية مصطفى الاغا

يبحث العديد عن المذيعة مي الخطيب زوجة مصطفى الاغا وفارق العمر بينهما، وسط تساءل البعض حول جنسية الإعلامية المعروف علي شاشة أم بي سي. حيث دائما ما يتصدر أسمه التريند العربي تزامناً مع كل سحب له علي الجائزة النقدية الكبيرة المقدمة من إدارة القناة والجهات الراعية. وعلي هذا الصدد يرغب الآلاف في التعرف علي تفاصيل أكثر حول الإعلامي المعروف مصطفي الآغا مقدم برنامج “الحلم”.

جنسية مصطفى الاغا

ويُعد مصطفي آلاغا من مواليد العاصمة السورية دمشق، ولد يوم 6 يونيو عام 1963 ميلاديًا. وبذلك يكون عمره الحقيقي 58 عامًا أعتباراً من 2021، وبدأ نشاطه الإعلامي عام 1975 كصحفي ثم اتجه إلي عالم الإعلام. وذكرت ويكيبيديا أنه سوري الأصل، ويحمل الجنسية البريطانية، وقد نشأ في مخيم اليرموك في دمشق، ويقدم برنامج “صدي الملاعب” منذ 1996.

أصل مصطفي آلاغا

من جهة أخري، زعمت عدة تقارير محلية أصول مصطفة آلاغا الإعلامي المعروف بأنها غير عربية. وذكرت مصادر مقربة أنه أصوله فلسطينية، ونشأ في دمشق وقضي عدة سنوات في بريطانية وحصل علي الجنسية. كما تبين أنه لديه إقامة في المملكة البريطانية، ويُعتبر من ضمن الإعلاميين السوريين الأكثر شعبية في العالم العربي.

مي الخطيب زوجة مصطفى الاغا

تزوج مصطفى الآغا من المذيعة مى الخطيب منذ سنوات، ورزق منها بطفلان هما (كرم وناتالي). وحسب المعلومات الرائجة حول حياته الشخصية فهو متزوج من مى الخطيب منذ ما يتخطى الـ5 أعوام.

وسبق وأن نشر آلاغا برفقة زوجته العديد من مقاطع الفيديو الترفيهية التي حصدت تفاعلاً واسعاً علي منصات التواصل. ووجهت انتقادات من قبل بعض المستخدمون لزوجة آلاغا مي الخطيب، علي خلفية تعمدها إثارة الجدل. حيث أصرت علي توصيل زوجها إلي مقر عمله ثم قامت بإعطائه قبله وذهبت، ورأي البعض تصرفها بالغير ملائم. وآخرون أشاروا أنها تتعمد ذلك من أجل توصيل شيء ما لزوجته السابقة سلمي المصري.

حيث تُعتبر سلمي المصري الزوجة السابقة أي الأولى للإعلامي السوري مصطفي آلاغا، وانفصل الثنائي عن بعضهما منذ سنوات، دون الكشف عن أي تفاصيل.

error: