التخطي إلى المحتوى

مينو رايولا انستقرام Mino Raiola instagram

مينو رايولا انستقرام Mino Raiola instagramـ، ننشر لكم حساب وكيل اللاعبين الرسمي علي موقع “انستقرام”، حيث أعلنت أسرة الفقيد، عن تفاصيل سبب وفاته، وأكدت في تصريحات نشرتها وكالات إعلامية إخبارية بريطانية رسمية، أنه عانى قبيل مماته بأيام مع مرض الرئة.

يذكر أن سبب وفاة وكيل اللاعبين البريطاني مينو رايولا، كان السؤال الأعلى رواجاً علي محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وقالت أسرة الراحل في تصريحات إعلامية، أن مشكلته الصحية بدأت منذ يناير الماضي، وأضطر للخضوع لعملية جراحية عاجلة، وسرعان ما تدهور وضعه الصحي بعد العمليات، وقضي عدة ليالي داخل العناية المركز حتى إعلان وفاته في (أبريل/نيسان 2022) عن عمر يناهز الـ54 عاماً.

شغل مينو رايولا إدارة مهام عدد من اللاعبين المعروفين علي مستوى العالم منهم: بول بوجبا، هالاند، إبراـ، دونا روما، وغيرهم من اللاعبون. والجدير بالذكر، أن الفقيد كان سبباً رئيسياً في تألق عدد كبير من اللاعبين في مختلف الدوريات الأوروبية، ولعب دوراً محورياً في مسيرة دوناروما، حتى حصل الأخير علي لقب أفضل حارس مرمى في العالم بصحبة منتخب بلاده في النسخة الماضية من يورو 2021.

مينو رايولا انستقرام Mino Raiola instagram

لدي Mino Raiola حساباً شخصياً على انستقرام يتابعه أكثر من 192 ألف متابع، وما يزيد عن 240 ألف متابعاً عبر تطبيق التدوين “twitter”، ويُعتبر من ضمن رواد هذه المنصات، والأبرز في جيله من ناحية إدارة مهام اللاعبون، والأكثر شهرة في مجال الوكيل الرياضي. ونوفر لكم لينك حسابه الشخصي علي أنستا من خلال النقر”هنا“، وفي حالة الرغبة في متابعته علي تويتر برجاء الذهاب من هنا.

اقرأ أيضًا: من هو زوج رشا شربتجي وديانتها، عمرها، زوجها، انستقرام

وسادة حالة من الحزن الواضحة علي العديد من اللاعبين والشخصيات الإعلامية، الذين كانوا علي علاقة بالفقيد، وأكدوا في تغريداتهم صباح اليوم، أن الراحل كان من الأشخاص المتواضعون، وناجح جداً في عمله، وحرصوا علي إرسال التعازي والمواساة لأسرة الراحل. وأطلق رواد التواصل الاجتماعي، هاشتاق مينو رايولا، وتفاجئ البعض من المتابعون العرب بخبر وفاته، خصوصًا وأنه كان علي خطوة واحدة من تغيير مسيرة عدد من اللاعبين منهم هالاند وبوجبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: