التخطي إلى المحتوى
ميليسا دونجل تُعلن اغتصابها علي يد والدها.. شاهد
ميليسا دونجل

كشفت الممثلة التركية الشهيرة ميليسا دونجل البالغة من العمر 21 عامًا، عن تفاصيل هامة في حياتها، علي هامش إقامة حوار معها خلال تصوير أحداث مسلسل انت اطرق بابي الذي يُعرض الآن.

في حوار جرئ أكدت الممثلة التركية ميليسا دونجل، أنها تعرضت للاغتصاب من قبل، وفجرت مفاجأة بشأن المغتصب، حيث  أكدت أن والدها هو من قام بالتعدي عليها خلال مرحلة طفولتها.

الأمر الذي أثار غضب متابعيها ودفعها إلي أستكمال الإجراءات القانونية ضد والدها، حيث أنها سبق وأن تقدمت بدعوي من أجل أن تقيم شقيقتها الصغري معها في المنزل بعيداً عن والدها، وذلك خوفًا عليها من قيامه بنفس السيناريو الذي وقعت به ضحية اغتصاب والدها لها.

وتابعت خلال مقابلتها التلفزيونية الأخيرة، أن أحداث التعدي عليها من قبل والدها لا تزال في بالها، مؤكدة أنه أصعب مشهد في حياتها ومرحلة قاسية للغاية علي حد وصفها.

وخلال المقابلة الصحفية، أكدت الممثلة الجميلة ميليسا أنها كانت تحلم في أن تكون طبيبة في البداية، ولكن القدر لعب لعبته وأرادها ممثلة كما هي الآن.

يذكر أن Melisa Döngel هي ممثلة تركية الجنسية، من مواليد يوم 18 من سبتمبر سنة 1999 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 22 عامًا، ولدت ونشأت في مدينة إسطنبول برفقة والدها، بعد تخلي والدتها عنها وشقيقتها موضحة أنها لم تقدر تحمل مسئوليتها هي وشقيقتها مرة أخري، وسافرت إلي روسيا بعد حدوث خلاف مع زوجها.

وبدأت ميليسا دونجلمسيرتها مع عالم الفن في سنة 2014، من خلال ظهورها المتميز في مسلسل حمل عنوان “أليفت”، تم عرضه في ذات العام وتحديداً في 15 يوليو، وشارك في بطولته لفيف من النجوم علي رأسهم:  الممثلة التركية ميليس سيزين Melisa Sözen (ياشار)، الممثل التركي الكبير كنان اميرزالي اوغلو Kenan İmirzalıoğlu (كمال) والممثل التركي الكبير احمد ممتاز Ahmet Mümtaz Taylan .

اقرأ أيضًا: فيديو زينب ابراهيم its fine الموريتانية علي تيك توك يتصدر التريند في موريتانيا.. شاهد

error: