التخطي إلى المحتوى

ميلانيا ترامب انستقرام.. الحساب الرسمي علي instagram
ميلانيا ترامب انستقرام

يوضح “كايرو تايمز”، رابط دخول حساب ميلانيا ترامب انستقرام instagram الرسمي لزوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، و تجدون رابط الدخول أسفل التقرير ، و فيما يلي نستعرض لكم معلومات شخصية حول ميلانا زوجة ترامب لا تعرفونها .

حيث ذكرت وسائل إعلام محلية أمريكية ، أن زوجة الرئيس دونالد ترامب ، علي هامش طلب الطلاق من زوجها ، و ذلك بعدما لقى ضربة موجعة من قبل الرئيس الحالي لأمريكا جو بايدن.

من هي ميلانيا ترامب

الأسم الحقيقي هو “ميلانيا نافس”، (بالإنجليزية: Milaniaa Knavs)، تبلغ من العمر 50 عامًا حيث أنها من مواليد يوم 26 أبريل 1970 ميلاديًا ، الجنسية هي “سلوفينيا”، تزوجت من ترامب في يوم “22 يناير 2005″، كانت بدايتها في مجال “عارضة أزياء”، ثم بعد ذلك أصبحت مشهورة و أنتقلت إلي الولايات المتحدة ، و حصلت علي الجنسية ، حتى أصبحت سيدة أعمال ، كما أنها السيدة الاولى للولايات المتحدة الأمريكية .

ميلانيا ترامب انستقرام

من الممكن لكم الدخول المباشر إلي حساب زوجة الرئيس السابق لأمريكا ترامب ، من خلال الذهاب إلي الرابط التالي: https://www.instagram.com/flotus/، و سيتم نقلك إلي حسابها علي الانستا مباشرةً، و هو الحساب الرسمي و المعتمد.

Melania Trump، تتمتع بأكثر من مليون متابع عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات و تبادل الصور “انستقرام”، و إلي هُنا نكون قد توصلنا إلي نهاية التقرير الذي ذكرنا لكم من خلال معلومات حول زوجة الرئيس السابق ، كما تعرفنا علي بدايتها قبل الزواج من ترامب ، فيما تداولت وسائل إعلام أنها تفكر حاليًا في الإنفصال عن زوجها ، عقب ذهاب منصب الرئاسة إلي غيره.

شاهد أيضًا: تابع رابط دخول حساب رانيا بن عيشوش انستقرام..  الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: