الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ميعاد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم والقنوات الناقلة

0

ميعاد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم والقنوات الناقلة، حيث ينتظر ملايين الطلاب الجامعيين قرارات الدكتور خالد عبد الغفار في ظل خوف الكثيرون من الطلبة بشأن ما يسمي بفيروس كورونا.

ميعاد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر أن يجتمع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي في مصر اليوم السبت 20 فبراير 2021 في مقر جامعة حلوان علي أن يبدأ المؤتمر الصحفي عقب صلاة الظهر، ويتم إذاعة المؤتمر بث مباشر عبر قناة النيل التعليمية والأولى.

تفاصيل ​​​​​​​اجتماع وزير التعليم العالي اليوم 

ومن المتوقع أن يدرس الدكتور خالد عبد الغفار اليوم السبت 20 فبراير 2021 خلال ​​​​​​​اجتماع وزير التعليم العالي اليوم العديد من المهام أمها الاستقرار علي قرارات معينه بشأن تأجيل الدراسة من عدمه، كما أكدت مصادر مطلعة أنه سيقرر الوقت المناسب لخوض امتحانات العام.

وحسب مصدر آخر أكد أنه لا نية لأي من وزارتي التربية والتعليم العالي لإلغاء الامتحانات مؤكداً أن كل شئ سيبقى كما هو عليه ، الأمر الذي شكل ضجة كبيرة لدي الآلاف الطلبة.

ويأمل ملايين الطلاب والطالبات في مصر في المرحلة الجامعية أن يتم تأجيل الامتحانات خوفًا من تفشي تداعيات وباء كورونا، حيث أن مثل هذه القرارات تعود إلي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

يذكر أن اجتماع الدكتور خالد عبد الغفار اليوم وزير التربية والتعليم، سيقوم من خلال بوضع خطة لبد تفعيل آلية التعليم “الهجين”، كما يترقب العديد من الطلبة في شتى محافظات مصر وضع وقت مناسب لخوض امتحانات العام الدراسي الجامعي.

وتسعى الدولة المصرية في تيسير كافة الأمور علي الطلاب و الطالبات من الناحية الأمنية والتعليمية الصحيحة، وذلك سيتم وضع بعض التدابير الوقائية الصارمة لمكافحة وباء كورونا مع دخول الامتحانات.

موضوعات متعلقة:

جدول امتحانات تانية ثانوي الترم الأول 2021 كامل عن وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

إلغاء العام الدراسي 2021 (بيان رسمي) يوضح الحقيقة الكاملة

اترك رد

error: Content is protected !!