التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض وإعادة مسلسل الثمن قناة mbc
مسلسل الثمن

مسلسل الثمن تصدر خلال الأيام الماضية محرك البحث عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي ويعد المسلسل من ابرز المسلسلات السورية خلال العقود الأخيرة حيث نجح في كسب اهتمام محبي الدراما في سوريا وكافة أنحاء الوطن العربي .

وحقق المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة عبر كافة المنصات والقنوات التي قامت بعرضه وهو ما يعكس نجاحه الملفت يذكر أن المسلسل يعتبر بمثابة أول عمل درامي سوري لبناني مشترك ويهتم بمتابعته الملايين من محبي الدراما في سوريا ولبنان ودائما ما كان يلقي تفاعل كبير علي منصات التواصل الاجتماعي.

حيث اعرب الكثير من الأشخاص عن إشادتهم بقصة المسلسل وما يتناوله من قضايا اجتماعية متنوعه وبالحديث عن هذا العمل الفني تتيح لكم السطور الأتية نبذة عن المسلسل وموعد عرضه وأبطاله فتابعونا.

مسلسل الثمن2023

مسلسل الثمن هو مسلسل سوري لبناني مأخوذ من قصة مسلسل تركي (ويبقى الحب)، ويعتبر الثمن النسخة العربية للمسلسل التركي، المسلسل من بطولة الفنان السوري باسل خياط والفنانة العالمية اللبنانية رزان جمال.

ذلك المسلسل السوري واللبناني والذي تأتي فكرته من فكرة مسلسل تركي اسمه “ويبقي الحب” وهو المسلسل التركي الشهير والذي تابعه ملايين المشاهدين العرب ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من نجوم الفن في الوسط الفني السوري واللبناني وجاء أبرزهم علي النحو التالي:

  • باسل الخياط.
  • النجمة رزان جمال.
  • النجم نقولا معوض.
  • وهو ممثل لبناني
  • النجم نقولا معوض.
  • النجمة سارة أبي كنعان.

موعد عرض مسلسل الثمن

يتم عرض المسلسل خلال الأيام من الأحد حتى يوم الخميس أسبوعيا ذلك في تمام منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ١٢ منتصف الليل،  ويتكون مسلسل الثمن  من ٩٠ حلقة والجدير بالذكر انه يتم عرضه ألأول علي  منصة شاهد ويستلزم الاشتراك بالمنصة من اجل مشاهدة المسلسل وفي نفس السياق يعد اشتراك منصة شاهد لا يكلف آلا رسوم رمزية.

مسلسل الثمن على mbc 1

يعرض مسلسل الثمن من بطولة الفنان  باسل خياط  الذي نجح في تجسيد كافة الأدوار المطلوبة منه في أحداث المسلسل على قناة mbc 1 و mbc حسب الأوقات التالية

التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد إعادة مسلسل الثمن

وقت الإعادة سيكون  في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضا:

تردد قناة الجزائرية التي تعرض مسلسل قيامه عثمان

متي إعادة مسلسل شباب البومب11 علي روتانا خليجية

مواعيد عرض مسلسل وأخيرا الجزء الأول والقنوات وبطوله وقصه المسلسل

مسلسل الكتيبة 101 مواعيد العرض وقصه المسلسل watch it

التعليقات

اترك تعليقاً