التخطي إلى المحتوى

ميركا فافرينيتش انستقرام زوجة روجر فيدرر الحساب الرسمي الوحيد
ميركا فافرينيتش زوجة روجر فيدرر

بعد بلوغه الـ41 من عمره، أعلن روجر فيدرر لاعب كرة المضرب السويسري العالمي اعتزاله رسمياً، وشارك صوراً برفقة زوجته وزملائه من حفل الاعتزال، وتساءل المئات عن رابط متابعة حساب ميركا فافرينيتش انستقرام زوجة روجر فيدرر الرسمي عبر instagram منصة الفيديوهات وتبادل الصور.

وكان أكد روجر فيدرر في مقطع فيديو، نشره من خلال صفحته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن سبب اعتزاله، مشيراً أنه بعد وصوله لحاجز الـ41 عاماً، يشعر بأنه لا يجيد مثل سابق عهده، ولذلك قرر الابتعاد بعد مسيرة عطاء مذهلة لا تصدق. وأثار بهذا القرار الذي فاجئ الملايين من معجبيه، حالة من التضامن الكبيرة مع محبيه، الذين بدورهم أشادوا بمسيرته الرياضية الضخمة، بكم الإنجازات التي تحصل عليها.

ميركا فافرينيتش زوجة روجر فيدرر

صرح لاعب كرة المضرب المعتزل روجر فيدرر، بأنه لا يستطيع النوم وزوجته بعيدة عنه، مشيراً أنها كانت مرافقة له في عديد المسابقات الرياضية التي شارك بها، من أجل المبيت معه على سرير واحد على حد تصريحاته. وتفاعل معه جمهوره، كونه حرص على أن يظهر الجانب المميز بينه وبين زوجته، ومدى الترابط بينهما.

ويجدر الإشارة، أن ميركا فافرينيتش تكبر زوجها روجر فيدرر من الناحية العمرية بفارق ثلاث سنوات، حيث يبلغ من العمر 41 عاماً، في حين أنها تبلغ من العمر الآن 44 عاماً اعتباراً من سبتمبر 2022.

ميركا فافرينيتش ويكيبيديا

  • الاسم: ميركا فافرينيتش – Mirka Vavrinec.
  • الجنسية: سويسرا.
  • تاريخ الميلاد: 1 أبريل 1978 ميلادياً.
  • العمر: 44 عاماً.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة منذ 2009 من روجر فيدرر.
  • المهنة: لاعبة مضرب.
  • سنة الاعتزال: 2002.
  • أعلى قيمة مالية: قدرت بـ260 ألف دولار.
  • أبناء: 4 هم  (ميلا وتشارلين) توأم مواليد 2009. ( ليو وليني) توأم مواليد 2014.

أقيم حفل زفاف لاعبة المضرب السابقة ميركا فافرينيتش في اليوم الحادي عشر من أبريل لعام 2009، على لاعب المضرب المعتزل مؤخراً “روجر فيدرر”، في بازل، وحضره لفيف من اللاعبين، إضافة إلى عدسات وسائل الإعلام التي غطت العرس كاملاً.

بكاء ميركا فافرينيتش في حفل اعتزال زوجها روجر فيدرر

تأثرت Mirka Federer كثيراً في حفل اعتزال زوجها، ولم تسطيع أن تسيطر على نفسها، وانهارت من البكاء في ظهورها الأول وزوجها وأولادها على التلفزيون، وتصدر المشهد حديث وسائل الإعلام وكبرى الصحف السويسرية.

يذكر أن ميركا فافرينيتش سبق وأن واجهت زوجها روجر منذ سنوات في كرة المضرب، وتعرف الثنائي على بضعهما البعض من هذا المباراة، التي تخطت حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

قد يعجبك: جولي ريتش انستقرام الحساب الرسمي الوحيد joelle rich instagram

ميركا فافرينيتش انستقرام زوجة روجر فيدرر

يتساءل الكثيرون عن رابط متابعة حساب ميركا فافرينيتش انستقرام زوجة روجر فيدرر ، الحساب الأصلي. ويجدر الذكر أنها لا تملك أي حسابات على تطبيقات السوشيال ميديا، وكانت أكدت هذا الأمر في وقت لاحق، حيث أكدت أنها غير نشطة على منصات التواصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: