التخطي إلى المحتوى

ميرفت النحاس زوجة هشام سليم الأولى ويكيبيديا
هشام سليم -رحمه الله-

يتساءل الكثيرون عن من هي «ميرفت النحاس زوجة هشام سليم الأولى ويكيبيديا»، التي تصدر أسمها عناوين البحث اليوم، تزامناً مع إعلان خبر وفاة الممثل المصري بعد صراع مع المرض.

وضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة الممثل هشام سليم، عن عمر يناهز الـ64 عاماً، وسط صدمة محبيه، الذين تفاجئوا بالخبر المؤلم، خاصةً وأنه غاب عن الساحة هذا العام لأول مرة منذ مشواره. ولم تسلط وسائل الإعلام، الضوء حولين حالة الأخير الصحية في الأوان الأخيرة، مما أدى إلى وفاته بشكل مفاجئ، أثار حزن الملايين من عشاق في الوطن العربي.

هشام سليم يتحدث عن زوجاته

وفي مقابلة هشام سليم مع برنامج “شيخ الحارة”، تحدث لأول مرة عن زوجاته، وكشف عن عدد أبنائه بالتفصيل. حيث أكد في تصريحاته، أنه تزوج مرتين، الأولى من سيدة لم يذكر جنسيتها، وهي “ميرفت النحاس”، التي تُعتبر أم أبنائه.

في حين كانت الزوجة الثانية من السيدة السعودية “نادية الغالب”، تعرف عليها سنة 2005، وتزوج منها في ذات العام، وانفصلا منذ سنوات. وقضي حياته إلا إعلان وفاته، وهو عازب، فقد كان يقيم برفقة أبنائه في إحدى المدن بمصر.

ميرفت النحاس زوجة هشام سليم الأولى ويكيبيديا

تُعتبر ميرفت النحاس هي زوجة الممثل الراحل هشام سليم الأولى، ويُزعم أنها سيدة مصرية الجنسية، وتُعد أم أبنائه الثلاث وهم (نور – زين الشرف – قسمت). في حين لم يرزق بأي أبناء من زوجته الثانية السعودية نادية الغالب.

وقبل عامان من الآن، كانت أجرت الإعلامية إيناس الدغيدي من خلال برنامجها التلفزيوني “شيخ الحارة”، لقاءً تلفزيونياً مطولاً مع الممثل الكبير هشام سليم، وتحدث من خلال المقابلة التلفزيونية التي عُرض عام 2020، عن عديد الأمور التي تخص حياته الشخصية.

تفاصيل زواج هشام سليم من الفنانة يسرا

دوماً ما يرتبط أسم هشام سليم بالفنانة يسرا، وكانت تضاربت الأقاويل في السنوات الأخيرة حول علاقة الثنائي ببعضهما البعض. وانتشرت مزاعم مفادها أن هشام سليم متزوج من الفنانة يسرا سراً، ورداً على هذه المزاعم، خرج من صمته، وفي مقابلته مع الإعلامي منى الشاذلي، كشف أن كل ما يجمع بينه وبين يسرا سوى مودة واحترام وصداقة عمل ليس إلا.

وحولين الأسباب التي أدت إلى انتشار نبأ زواج هشام سليم والفنانة سراً، ذكرت تقارير صحفية، أنه ربما يرجع ذلك، نظراً لاختلاط الأسماء بين هشام وشقيقه خالد سليم، الذي يُعتبر زوج النجمة يسرا. وتزوجت النجمة يسرا أكثر من مرة، كان آخرها من المخرج والممثل ورجل الأعمال خالد سليم صاحب الـ66 عاماً، شقيق هشام سليم -رحمه الله-، وتزوج من الفنانة يسرا منذ سنوات، وهو زوجها الحالي، حسبما انتشر من أنباء مؤكدة على مستوى السوشيال ميديا، وكبرى الصحف المصرية.

سبب وفاة هشام سليم ويكيبيديا

توفي النجم هشام سليم، بعد صراع دام لسنوات مع مرض السرطان، ورحل عن عالمنا صباح يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: