التخطي إلى المحتوى

ميرا النوري ويكيبيديا mira alnouri wikipedia

ميرا النوري ويكيبيديا mira alnouri wikipedia ، ممثلة أفلام “بورن”، ولدت ونشأت في “بغداد”، يُزعم بأن أصولها عراقية، في حين تقيم حالياً في إحدى الدول الأوروبية. بدأت نشاطها على منصات التواصل “تويتر – انستقرام – فيسبوك – تليجرام – يوتيوب – سناب شات”، من خلال نشر المحتوى المعني بشؤون الأزياء.

حيث كانت تحلم منذ نعومة أظافرها، في أن تكون عارضة ومصممة أزياء معروفة، وتطمح في أن تكون أولى العراقيات اللذات ينجحن في الظهور على السجادة الحمراء، والوصول إلى العالمية.

“ميرا النوري ويكيبيديا” تبلغ من العمر 26 عامًا وتزوجت مرات عديدة

ميرا النوري ويكيبيديا mira alnouri wikipedia ، من مواليد العراق، تاريخ الميلاد، 1997، يصل عمرها الآن لـ”26 سنة” أعتباراً من 2023. اشتهرت بفضل الجراءة، ثم تطور الأمر فيما بعد، وأصبحت تقدم محتوى إغراء لجذب أنتباه الشباب.

وتشير المعلومات المنتشرة عنها عبر شبكة الأنترنت، بأنها تزوجت من قبل، وانفصلت عن زوجها سنة 2017، بسبب خلافات بينهم. وأوضحت مصادر، أن النوري اتجهت إلى عالم الأفلام الإباحية في الفترة الماضية.

“ميرا النوري” تطلب الدعم ووزارة الداخلية تتدخل

اتجهت “ميرا النوري”، في الأيام الماضية، إلى عالم “تيك توك”، وأصبحت تقدم محتوى بث مباشر “لايف”، وتطالب معجبيها بالدعم في الجستات. وسط مناشدات بتدخل وزارة الداخلية للقبض عليها، على خلفية محتواها وملابسها الجريئة.

ودخلت جنسية ميرا النوري دائرة الضوء ، وسط شكوك بأنها من أصول عراقية. ووفقاً لما انتشر عنها من معلومات، تفيد بأنها عراقية النشأة والمولد، في حين لم تذكر أي مصادر رسمية، معلومة موثوقة بشأن جنسيتها.

قصة زواج “ميرا النوري” وسبب طلاقها

وتزوجت “ميرا النوري”، في وقت لاحق في السنوات الماضية، وانفصلت عن زوجها سنة 2017، على خلفية معاملته لها بشكل سيء، فانفصلت عنه. ولم يرد حتى هذه اللحظات، أي تفاصيل متعلقة بحياتها الشخصية السابقة.

ويعتقد بأنها غير متزوجة حالياً، بينما انتشرت مزاعم بتورطها في علاقات غير شرعية مقابل المال. والترويج للأعمال الغير أخلاقية حسابها في “اونلي فانز – Only Fans”.

“فضيحة ميرا النوري” تسريب أفلام إباحية

تناقلت عدد من الحسابات، على شبكة التدوين “تويتر”، صوراً ومقاطع فيديو، ترصد فضيحة ميرا النوري العراقية المقيمة في الخارج، تمارس الأعمال الغير أخلاقية مع رجال، وتروج للإباحية عبر “اونلي فانز – Only Fans”.

التعليقات

اترك تعليقاً