الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ميثاء محمد ويكيبيديا

ميثاء محمد، ممثلة إماراتية الجنسية، من مواليد (30 مايو 1989)، وتبلغ من العمر 32 عامًا، ولدت ونشأت في أبوظبي، وقد درست في تخصص الإعلام والتمثيل.

ميثاء محمد ويكيبيديا

ويكيبيديا: تُعد الممثلة الإماراتية ميثاء محمد، علي رأس النجمات الذين ظهروا في الماراثون الدرامي لعام 2021، من خلال ظهورها في دور “مني” بمسلسل حمل عنوان “اللي نحبهم” ولفتت الأنظار بشخصيتها المميزة حسب ما وصفه معجبيها.

ظهرت ميثاء لأول مرة في الساحة الدرامية عن طريق مسلسل علي قد الحال، ولعبت دور “مريم”، وتم عرض المسلسل في سنة 2017، وبعد تألقها في هذا الدور، حصلت علي فرصة للظهور في عدد آخر من الأعمال منها مسلسل “البشارة” عام 2018 في دور “ميثاء”، وفيما يلي نتعرف علي كافة الأعمال التي شاركت بها حتى الآن:

وقد برعت ميثاء محمد في أعمالها الدرامية، حيث شاركت في عدد 5 أعمال درامية وهم: اللي نعبهم – مفتاح القفل – ص. ب. 1003 – البشارة – علي قد الحال. علي جانب آخر لم تشارك سوى في عملاً سينمائيًا وحيداً تحت عنوان “أزمة مالية” عام 2020، وشارك في بطولة العمل كوكبة من النجوم علي رأسهم: عيد الظاهري وخالد الخالدي وفدوى سلام وغيرهم من النجوم.

يذكر أن المسلسل الذي اشتهرت من خلاله ميثاء، وحصدت شهرة واسعة كان “البشارة” الذي عُرض في سنة 2018، وشاركها في بطولة المسلسل لفيف مميز من الفنانين والفنانات منهم: جابر نغموش (ناصر)، أحمد صالح (سلطان)، نشوى مصطفى (عبلة)، غريس قبيلي (سوسن)، سعيد السعدي (فيصل)، ميثا محمد (ميثاء)، ياسر النيادي (سهيل)، صوغة (عوشة)، وآخرون.

maitha mohammed instagram

أطلقت ميثاء حسابها الرسمي علي انستقرام مؤخراً، وسرعان ما حصد شعبية وجماهيرية كبيرة، حيث تخطي عدد متابعيها حاجز الـ484 ألف متابع، كونها تحرص علي نشر أحدث اليوميات لجمهورها علي شبكة التواصل.

error: