الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ميان اكرم ويكيبيديا | من هي العازفة السعودية

العازفة السعودية ميان اكرم ويكيبيديا، تعزف علي آلة الأورج، اشتهرت من خلال ظهورها في حفل السوبر ستار تامر حسني في المملكة العربية السعودية أغسطس 2021.

من هي العازفة السعودية ميان اكرم ويكيبيديا

أحرص النجم المصري، تامر حسني، علي أخذ لقطة طريفة مع عازفة الأورج السعودية الجميلة ميان أكرم، وحاز الفيديو الذي التقطته وسائل الإعلام والقنوات الفضائية المتواجدة، علي رواجاً واسعاً.

وشارك آلاف النشطاء ومستخدمو منصة التدوين المصغرة تويتر، المقطع علي حساباتهم الشخصية، مما أدي إلي صعود هاشتاج حفل تامر بالسعودية إلي قائمة الأكثر انتشاراً.

ومن المعروف أن الشابة ميان أكرم، هي عازفة أورج سعودية الجنسية، وشخصية مؤثرة علي شبكة التواصل، إذ وصل مؤخراً عدد متابعيها علي أنستا لـ9 آلاف متابع.

علاوة علي ذلك، أن ميان أكرم، تتمتع بشعبية طيبة من خلال منصة المشاهير واليوميات سناب شات.

وكشفت ميان في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها، أنها بدأت في العزف علي الجيتار والبيانو منذ سنوات عدة، موضحة أنها استمرت ما يصل لـ6 سنوات متتالية حتى تتعلم طريقة العزف علي الجيتار والبيانو والاورج أيضًا.

ومن خلالها مقابلتها، برزت مشوارها المهني، حتى وصلت إلي النجومية التي كانت تحلم بها منذ طفولتها.

ويعتمد العديد من النجوم في الوسط الفني المصري والعربي بشكل عام، علي مشاركة النجمة الشابة ميان أكرم، ضمن فرقة الموسيقي الخاصة بالنجوم، وأصبح يعتمد عليها في الحفلات الكبري.

ميان اكرم انستقرام

تحرص ميان أكرم، علي مشاركة متابعيها، بأحدث الصور والإطلالات الجديدة لها في حفلات الجديدة، ودومًا ما تلقي تفاعلاً من قبل الجمهور المتابع لها.

وشاركت في إحياء حفل تامر حسني في السعودية، كما ساهمت في العزف علي البيانو في حفل الفنان المصري محمد حماقي.

وللانتقال إلي صفحتها الرسمية علي انستقرام، يرجي الدخول من هنا.