التخطي إلى المحتوى
ميار الببلاوي زمان قبل الحجاب – شاهد فيلم ميار الببلاوي ديسكو ديسكو

تصدرت ميار الببلاوي زمان قبل الحجاب، ترند محرك البحث بحثًا عن مشاهد فيلم ميار الببلاوي ديسكو ديسكو، ذلك العمل السينمائي الذي جري عرضه سنة 1994، من بطولة الممثلة القديرة نجلاء فتحي، وصلاح ذو الفقار والنجم محمود حميدة، إضافة إلي مشاركة كوكبة أخري من عملاقة السينما المصرية إبان توقيت عرض الفيلم المثير للجدل.

فيلم ميار الببلاوي ديسكو ديسكو

تجنبت الممثلة المصرية ميار الببلاوي، مشاهدة مشهد جريء من إحدى أعمالها السينمائية، خلال مقابلتها التلفزيونية علي قناة النهار، وطالبت من المذيعة عدم عرض هذا المشهد القديم لها علي الملأ، وأكدت مقدمة البرنامج أنها تعرضها لها فقطـ، ولا يسمح بعرضها علي المشاهد لأنها لا تناسب البعض. وبالفحص، أتضح أن الفنانة ميار الببلاوي، لم تقدم أي مشهد خادش للحياء طوال مسيرتها، سوى في عمل سينمائية وحيد حمل عنوان “ديسكو ديسكو”، وتم عرضه لأول مرة سنة 1994.

ميار الببلاوي زمان قبل الحجاب

يبحث العديد عن صور الفنانة ميار الببلاوي القديمة، خلال مشوارها الفني، حيث كانت لا ترتدى الحجاب خلال مسيرتها مع التمثيل، وسبق ظهورها في عدد من الأفلام بدون حجاب، ولكنها في الأوان الأخيرة، قررت أن ترتدي الحجاب، تزامناً مع قدوم مولودها الوحيد “محمد”، والذي يُعد أبنها الوحيد من زوجها الثاني، وتكشف عن عدة أسباب وراء التمسك بارتداء الحجاب.

ميار الببلاوي وزوجها وأولادها

ووفقًا لـ”ويكيبيديا“، فإن الفنانة ميار الببلاوي، متزوجة من عبد الله نور الدين الكاتب، والذي يُعتبر زوجها الثاني، وأب نجلها “محمد”، وتوضح الببلاوي، في تصريحات سابقة، أنها قررت أن ترتدي الحجاب، عقب أن أنعم الله سبحانه وتعالى عليها بولد، بعد أن قضت فترة مع زوجها الأول دون إنجاب، ودعمها زوجها في ذلك القرار، كما وجدت تشجيع الآلاف من محبيها.

من جهة أخري، يُعد مسلسل “آه من حوا”، آخر أعمال الممثلة ميار الببلاوي، وتم عرض العمل سنة 2016، وشاركها في بطولة الفيلم، كوكبة من الفنانين والفنانات منهم: سارة محمد، منال سلامة، وفاء سالم، مادلين طبر، رحاب الجمل، عايدة غنيم، شيماء عباس، وغيرهم من النجوم.

error: