الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مونية بن فغول ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Mounia Benfeghoul

0

مونية بن فغول ويكيبيديا (بالإنجليزية: Mounia Benfeghoul)، تبلغ من العمر 30 عامًا، من مواليد (22 ديسمبر 1991)، ممثلة جزائرية.

مونية بن فغول ويكيبيديا

مونية بن فغول ( Mounia Benfeghoul) تاريخ الميلاد هو 22 من شهر ديسمبر سنة 1991 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 30 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت في الجزائر، بدأت نشاطها الفني في سنة 2015، وشاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية، واشتهرت بعدة ألقاب مميزة عن دورها في المسلسلات منها (ميمي في مسلسل تحت المراقبة ملاك في مسلسل يما).

تجيد الممثلة مونية بن فغول، الحديث بعدة لغات مختلفة من بينها الفرنسية والعربية و الإنجليزية.

وبعيداً عن المجال التمثيلي قدمت النجمة مونية بن فغول، برنامجاً تلفزيونيًا يحمل عنوان “زوبير شو”، وهو برنامج حواري وترفيهي، وتم إذاعته في عام 2016.

شاركت بشخصية “ميمي” في الموسم الأول والثاني من مسلسل “تحت المراقبة”، والذي تم عرضه في عام 2016 و سنة 2017.

ثم شاركت ضمن أسرة مسلسل القصبة سيتي (El Qasbah City)، بدور “زفيرة”، وعرض في سنة 2017، كما ظهرت في عام 2018 من خلال عملين هما (مسلسل باب الدشرة بدور ليلي – و مسلسل الفيرمة بدور عيشة)، ويُعد مسلسل يما، هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها إلا الآن، ولعبت دور “ملاك”.

من هو زوج مونية بن فغول

من جانبه، سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية، حول من هو زوج الممثلة الجزائرية مونية بن فغول البالغة من العمر 30 سنة، والتي تتمتع بما يزيد عن 3 مليون متابع علي صفحة انستقرام، والجدير بالذكر أنه تدخل في قائمة الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام، بالرغم من إجراء عشرات اللقاءات التلفزيونية معها، إلا أنه لم نرصد أي معلومات شخصية حول حياتها.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!