الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مومو توايس ويكيبيديا – انستقرام مومو توايس الرسمي

من مواليد 1996 وتبلغ من العمر 25 عاما، ننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي معلومات جديده وفريده حول المغنية اليابانية مومو توايس.

مومو توايس ويكيبيديا

مومو توايس ويكيبيديا، لمع نجم المغنية اليابانية مومو في عام 2015، من خلال انضمامها لفرقه الكورية تدعي باسم توايس، وسرعان ما لقت شعبيه واسعة.

تزوجت مومو في عام 2020 من قبل المغني كم هي تشول وانفصلت عنه في 2021، وتقول شقيقة مومو الكبرى أن أختها الصغيرة كانت ترقص وتحب الغناء منذ عام الثالثة من عمرها.

في عام 2012 شاركت مومو في مسابقه تدعي باسم سكستين، وبالرغم من أقصاءها من المسابقة، إلي إنها نجحت في الحصول على شعبيه كبيرة.

وجدير بالذكر أن مو مو تدعي في الحقيقة باسم هيراي مومو، ويطلق عليها البعض في الساحة الغنائية اليابانية والكورية اسم مو توايس، وذلك لأنها من نجوم الفرقة المعروفين على مستوى العالم.

في عام 2020 قامت مومو بمواعدة المغني الشاب كم هيتشول و وافقت على أن تتزوج منه، وجمع الثنائي علاقة طيبه مع بعضهم البعض، إلي انه في عام 2021، اعلن كلاهما الانفصال عن بعضهما البعض، وأثار الخبر ضجة في وسائل الإعلام اليابانية و الكورية و خصوصا وسائل الإعلام التي تهتم بالفرق الموسيقية.

حصدت أغنيتها التي حملت عنوان “TWICE “Alcohol-Free” M/V”، اكثر من 172 مليون مشاهده على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فيما وصل عدد الأشخاص الذين تفاعلوا الكليب لما يزيد عن ثلاثة مليون متفاعل.

 

مومو توايس انستقرام

ويدعي حساب المغنية اليابانية مومو على موقع الفيديوهات على موقع اليوميات انستغرام باسم “TWICE MOMO”، ويصل عدد متابعيها حاليا لما يقارب 768 الف متابع.

ورصدنا للأشخاص و محبي الأغاني الموسيقية الكورية واليابانية في السعودية والشرق الأوسط رابط الدخول إلي حساب مومو على موقع انستغرام، حتى تتمكنوا من رؤية آخر أخبارها ومنشوراتها وكذلك احدي جلسات التصوير التي تنشرها كل ذلك واكثر عبر النقر على هذا الرابط.

وبهذا نكون قد وصلنا وياكم إلي نهاية المقال والذي تطرفنا من خلاله للحديث عن معلومات حول المغنية اليابانية الشهيرة هيراي مومو توايس ، كما تعرفنا على عمرها ومن هو زوجها السابق وكذلك أرفقنا لحضرتكم رابط الدخول إلي حسابها الرسمي على موقع انستقرام.

error: