التخطي إلى المحتوى

موعد نهاية مسلسل اسمعني | عدد حلقات مسلسل اسمعني التركي
أبطال مسلسل اسمعني

بعد عرض الحلقة الحادية عشر والثانية عشر، ضجّت وسائل التواصل، بحثًا عن متى نهاية مسلسل اسمعني و كم عدد حلقات مسلسل اسمعني التركي، الذي تصدر عمليات البحث الرائجة في الأوان الأخيرة. وحسبما ذكرته تقارير تركية، فإن المسلسل، من المقرر أن يكون من الأعمال الدرامية التركية الصيفية الطويلة من حيث عدد الحلقات.

وانتشر أنباء على منصات التواصل الاجتماعية، تفيد باقتراب موعد نهاية مسلسل اسمعني الذي لا يزال يُعرض عبر قصة عشق، ويحقق نسب مشاهدة بالملايين بشكل يومي. المسلسل الذي كان يراهن عليه صُناعه، وصل بالفعل إلى مكانة متباينة في قلوب محبو الدراما التركية على مستوى الوطن العربي.

حقيقة اقتراب نهاية مسلسل اسمعني

تبادل نشطاء ومغردون على تطبيقات السوشيال ميديا، معلومات مغلوطة حولين موعد نهاية مسلسل اسمعني ، مما أثار فضول آلاف الأشخاص، للبحث عن كم عدد حلقات مسلسل اسمعني التركي، صاحب الشعبية الجارفة، الذي يُعتبر المسلسل التركي نمبر وان عربياً.

المسلسل الذي بدأ عرضه منذ 7 يوليو 2022، لا يزال يُعرض حتى الآن، وعُرضت منه الحلقة الـ12 مساء يوم “الأربعاء”، من خلال موقع منصة قصة عشق. ونفت الجهة العارضة لمسلسل اسمعني، كل ما تردد في وقت لاحق بين نشطاء السوشيال ميديا، بشأن اقتراب نهاية مسلسل اسمعني ، مؤكدة أن العمل مستمر، بحسب الجهة العارضة التلفزيونية “ستار تي في”.

قد يعجبك: كانات مسلسل اسمعني انستقرام

كم عدد حلقات مسلسل اسمعني

وبشأن كم عدد حلقات مسلسل اسمعني التركي، علق مصدر من داخل كواليس تصوير المسلسل الصيفي الذي يجرى تصويره من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ومشاهد من أرض الواقع بمدينة إسطنبول، أنه لا صحة ما تناقل حولين العمل مؤخراً، فيما يخص نهاية العرض حتى الحلقة الخامسة عشر.

وأفاد ذات المصدر الموثوق، أن مسلسل اسمعني من الأعمال الدرامية الصيفية المطولة. وأكد أنه طالما العمل ينال إعجاب المشاهدين، ولا تنخفض معدلات المشاهدة، سوف يستمر صُناعه في إنتاج المزيد، وفي حال تخطى حلقاته حاجز الـ15 حلقة، بالتأكيد لم ينتهى إلا بعد عرض الحلقة العشرين منه.

ويجدر الإشارة، أن كم عدد حلقات مسلسل اسمعني من المتوقع أن تستمر حتى الحلقة الـ20، وبعدها سيبدأ صُناع العمل في تقييم المسلسل من ناحية الإيرادات والنظر في تقييمات الجماهير، وبناءً عليه، سيحكم الأمر ما إذا كان هناك موسم ثاني من عدمه.

قد يهمك: أيكيم مسلسل اسمعني رابيا سويتورك انستقرام

مسلسل اسمعني الجزء الثاني

كانت هُناك تأكيدات من الجهة القائمة على مسلسل اسمعني، بأن يكون هناك موسم ثاني في حال نجاح العمل. وعلى ما يبدو أن الآراء قد اختلفت الآن، خاصةً عقب المشادات التي وقعت بين المخرج والمؤلف، وتذبذب علاقة كُتاب السيناريو بصُناع العمل الأبطال. وتشير جميع التوقعات بأنه بنسبة 50% سيكون هناك موسم ثاني من مسلسل اسمعني الصيفي التركي، الذي قدم مجموعة من الوجوه الفنية اللامعة، ونجحوا في إثبات موهتهم على الساحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: