الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد نزال منصور الشهيل ومصطفي علي في WWE والقنوات الناقلة

يستضيف مسرح محمد عبده، واحدة من اهم مباريات بطولة WWE، التي تقام بشكل حصري في موسم الرياض، ويتم نقلها تلفزيونيًا بجودة HD.

وحرص المصارح السعودي منصور الشهيل، علي تشويق متابعيه علي شبكة التواصل، بنشر صورة له مرفق عليها موعد نزاله اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021.

وأكد الشهيل المصارع السعودي المعروف، أنه علي أتم الاستعدادات لبدء المباراة اليوم، مؤكداً أنه لن يرحم منافسه التقليدي مصطفي علي.

موعد نزال منصور الشهيل ومصطفي علي في WWE والقنوات الناقلة

موعد نزال منصور الشهيل ومصطفي علي في WWE والقنوات الناقلة، تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي مسرح محمد عبده في منطقة “البوليفارد” مكان افتتاح الموسم، والجدير ذكره، أنه من المتوقع نقل المباراة من خلال شبكة قنوات Saudi Sport HD.

يجدر الذكر أنه من الممكن لكم مشاهدة النزال أون لاين، وبجودة عالية بدون تقطيع علي النت مجاناً من خلال النقر علي هذا الرابط: من هنا.

المصارع السعودي منصور الشهيل

يعد المصارع منصور الشهيل، مصارع محترف سعودي الجنسية، يلعب ببطولة WWE  يبلغ من العمر 25 عاما من مواليد 1995، ولد ونشأ في مدينه الرياض، لقب خلال مشاركته في بطوله دبليو دبليو إي، بعده أسماء منها (ماني فابرينو، بيغ ماني ماني).

في عام 2019 وقع في التصنيف، رقم 441 من بين 500 مصارعاً، من ضمن افضل المصارعون المشاركون في بطولة “بي دبليو آي 500”.

كما شارك في بطولة “دبليو دبليو إي” في نسختها الثالثة بمدينة جدة، ونجح في المنافسة بين عملاقة المصارعة، تلك البطولة التي تدخل في قائمة الرياضات العنيفة، وجاء الشهيل frhzlm الفائز في مباراة باتل من 51 رجلًا.

المصارح الباكستاني مصطفي علي

علي سياق متصل يعد مصطفى عليK و المعروف أيضا باسم عادل علام، مصارع باكستاني الجنسية مواليد 1986، ويبلغ من العمر 35 عاما.

اشتهر من خلال ظهوره في بطوله دبليو دبليو اي، قسم الوزن المتوسط سنه 2016 و سنه 2018، فيما كانت مسيرته مع عالم المصارعة في عام 2003 ويبلغ وزنه 182 باوند، وساهم في تحقيق مشاركات متميزة، كما أنه الأفضل في باكستان من حيث مجاله بالمصارعة.

error: