التخطي إلى المحتوى

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع

يبحث الطلاب وأولياء الأمور، عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع تزامناً مع إعلان وزارة التربية والتعليم برئاسة طارق شوقي، عن توقيت إعلان النتائج في جميع محافظات مصر القاهرة والمنيا والإسكندرية وأسيوط والجيزة وكافة المحافظات.

من جانبها لفتت وزارة التربية والتعليم، إلى ضرورة عدم الالتفات وراء الأنباء الكاذبة المنتشرة عبر عدد من الصفحات والمنصات الإلكترونية، وأشارت الوزارة في حديثها إلى كافة الطلاب والطالبات. حيث انتشرت في الأوان الأخيرة، أنباء مزعومة تفيد باعتماد النتيجة قبل الشهر القادم، مما أدي إلى ارتفاع البحث حول النتيجة، الأمر الذي أدي إلى خروج الوزارة من صمتها والرد على هذه الشائعة المنتشرة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 المنيا

تصدر رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي المنصرم 2022 الأعلى بحثًا في عدد من المحافظات أبرزها محافظة المنيا، حيث سجل مؤشر البحث آلاف العمليات البحثية حول النتيجة خلال الساعات الأخيرة. ووفقًا لبيان الوزارة الذي نشرته في وقت سابق، ذكرت أن النتيجة ستكون متوفرة عبر موقعها الإلكتروني، أو من خلال موقع اليوم السابع. ويجدر الإشارة إلى أن اليوم السابع تنشر النتائج كل عام بمستوى حرفي صحافي متميز، وهذا العام أعلنت عن خطوات الاستعلام عن النتيجة بالتفصيل من خلال هذه الخطوات.

اليوم السابع

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع

كشفت اليوم السابع عن موعد إعلان واعتماد وزير التعليم لنتيجة الثانوية العامة 2022 في جميع المحافظات، وأتضح أنها سوف تصدر مع بداية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، وهناك مصادر تعليمية أخري ذكرت أن نتيجة الثانوية العامة سيتم صدورها في هذا الموعد (5-8-2022). وتسعى وزارة التربية والتعليم إلى تسهيل جميع الأمور على الطلبة وأولياء الأمور، خاصةً في ظل انتشار الأمراض هذه الأعوام، ولذلك تسعى إلى تقديم خدماتها بشكل إلكتروني.