التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو القادمة في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

يصل المنتخب المصري إلى ذروة الاستعدادات، حيث يستعد لمواجهة محورية أمام بوركينا فاسو في التصفيات الإفريقية الجارية لكأس العالم 2026، ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة المرتقبة يوم الخميس المقبل 6 يونيو على ستاد القاهرة الدولي.

وتتصدر مصر حاليا المجموعة الأولى بسجل مثالي، بعد أن حققت انتصارات على جيبوتي (6-0) وسيراليون (2-0) في أول جولتين، وتضم المجموعة إثيوبيا وغينيا بيساو وجيبوتي.

تفاصيل المباراة وموقف الفراعنة:

وبينما تمتع الفراعنة بالهيمنة حتى الآن، كانت المباريات الأخرى في دور المجموعات أكثر تنافساً، وشهدت الجولة الأولى تعادلاً سلبياً بين سيراليون وإثيوبيا، فيما تعادلت بوركينا فاسو وغينيا بيساو 1-1.

لكن الجولة الثانية شهدت تحولاً، إذ فازت غينيا بيساو على جيبوتي 1-0 لتصعد إلى المركز الثاني، بينما عكست بوركينا فاسو إنجازها بفوزها على إثيوبيا 2-0، لتقتنص المركز الثاني في جدول الترتيب.

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو

ويُتوقع أن تشهد المباراة المرتقبة إثارة كبيرة حيث تسعى مصر لتعزيز صدارتها لترتيب المجموعة، ويمكن للجماهير متابعة كافة الأحداث مباشرة على قناة “أون تايم سبورتس 1” وقنوات بي إن سبورتس، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تاريخياً، تتمتع مصر بتفوق طفيف على بوركينا فاسو، في مواجهاتهم السبع السابقة في المباريات الودية، وكأس الأمم الأفريقية، والألعاب الأفريقية، خرج الفراعنة منتصرين أربع مرات، وتعادلوا ثلاث مرات وظلوا خاليين من الهزائم.

طالع | ابراهيم فايق وافشه وتصريحات اثارت الجدل

التعليقات

اترك تعليقاً