التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول الودية اليوم ضد ريد بول سالزبورج بالتفصيل
موعد مباراة ليفربول الودية اليوم

موعد مباراة ليفربول الودية اليوم ضد ريد بول سالزبورج ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخوض مباراة ودية جديدة مساء اليوم ضد نظيره فريق ريد بول سالزبورج.

وذلك في إطار استعداد كلا الفريقين لمباريات الموسم المقبل بكل تأكيد سواء في الدوري الانجليزي الممتاز أو الدوري النمساوي الممتاز أيضا بالنسبة لفريق سالزبورج النمساوي.

ليفربول ضد سالزبورغ

وجدير بالذكر أن آخر مباراة خاضها فريق ليفربول الانجليزي كانت ضد فريق نادي لايزبيج الألماني والتي انتهت بفوز الريدز بخماسية على صاحب الأرض، والآن يسعى الفريق إلى تحقيق نتائج ايجابية بكل تأكيد خلال لقاء اليوم واكتشاف مواهب جديدة في النادي.

قد يهمك أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورغ الودية

ويشار إلى أن المباراة الأخيرة لليفر شهدت تألق بارز وملفت بشكل كبير من نجم الفريق الجديد داروين نونيز الذي تمكن من تسجيل (سوبر هاتريك) في المباراة بعد امتناع عن التسجيل في المباريات الأولى للفريق.

موعد مباراة ليفربول الودية اليوم ضد ريد بول سالزبورج

وجدير بالذكر أن جميع عشاق كرة القدم الانجليزية يترقبون الآن موعد هذه المباراة المميزة بين الفريقين الذين سبق لهما أن تواجها في دوري أبطال أوروبا من قبل.

خاصة وان المباراة سوف تشهد ظهور عدة لاعبين جدد في قائمة طلا الفريقين وسيحاول الجميع إثبات نفسه بكل تأكيد من اجل المشاركة في المباريات الأساسية للفريق.

طالع أيضا: نتيجة مباراة ريال مدريد الودية اليوم ضد كلوب أمريكا بالتفصيل

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة النارية والمرتقبة في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة الرابعة الرياضية العراقية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز.