التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة سوبر لوسيل بين بطل الدوري السعودي والمصري والقناة الناقلة
موعد مباراة سوبر لوسيل

موعد مباراة سوبر لوسيل بين بطل الدوري السعودي والمصري ، كشفت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كاس العالم فيفا قطر 2022 عن موعد مباراة السوبر المصري السعودي.

المقام بين الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين وبطل الدوري المصري الممتاز الذي لم ينتهي حتى الآن والذي يعد الأقرب له عامةً نادي الزمالك المصري.

ستاد لوسيل المونديالي

ستاد لوسيل الذي سيستضيف السوبر المصري السعودي
ستاد لوسيل الذي سيستضيف السوبر المصري السعودي

ويشار إلى أن هذا اللقاء سوف يقام بعد غياب سنوات، حيث لم يقام السوبر المصري السعودي منذ حوالي 4 سنوات ماضية وكان آخر لقاء قد جمع بين الزمالك والهلال السعودي.

قد يهمك أيضا: معلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري والقنوات الناقلة | تفاصيل

والتي انتهت بفوز الزمالك المصري بهدفين مقابل هدف، وجدير بالذكر أن مباراة سوبر لوسيل هذا الموسم سوف يتم إقامتها على أرضية ملعب ستاد توسيل المونديالي.

موعد مباراة سوبر لوسيل 2022

الذي سيستضيف افتتاحية كاس العالم 2022 ونهائي الكأس أيضا في قطر، وهو الملعب الذي سيستضيف بطل الدوري السعودي والمصري في كاس السوبر المصري السعودي يوم 9 سبتمبر القادم 2022.

وقد كشفت الجهات المخصصة أيضا أن المباراة وسف تقام بحضور جماهيري في الاستاد والذي سيسمح بحضور 80 ألف مشجع للمباراة مع العلم أن سعة الاستاد تتسع لـ86 ألف متفرج.

طالع أيضا: موعد أول مباراة لمصطفى محمد مع فريقه الجديد نانت الفرنسي | تفاصيل

ولم يتم الكشف حتى الآن عن القنوات الناقلة للمباراة وسوف ينتهي الدوري المصري في تاريخ يوم 30 أغسطس الجاري وبعدها يتم الكشف عن كل تفاصيل المباراة بين البطلين بشكل كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: