الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد مباراة بدر هاري والقنوات الناقلة اليوم السبت

أعلنت منظمة “GLORY 78” للفنون القتالية، عن موعد مباراة بدر هاري والقنوات الناقلة اليوم السبت 4 سبتمبر 2021، ضمن منافسات بطولة غلوري 78 العالمية.

وغاب البطل المغربي بدر هاري، عن الساحة الرياضية لمدة طالت حتى 8 أشهر متتالية، وذلك علي خلفية تعرضه للإصابة في النزال الأخير، والذي خسره وقتها.

وهذا المرة يعود هاري محملاً بالحماس والقوة الكافية ليكون بطلاً لهذا النزل المنتظر من الجمهور في المغرب والصحراء الغربية.

وبالرغم من توجيه عشرات التعليقات وغيرها من الرسائل التي جاءت لهاري بمؤخراً، بشأن أعتزاله مبكراً في هذا الوقت، لأنه كثيراً ما يتعرض للإصابات.

فكان رده المقاومة والعودة وتجاهل تغريدات وآراء أعداء النجاح.

موعد مباراة بدر هاري والقنوات الناقلة اليوم السبت

ومن المقرر أن يبدأ نزال بدر هاري ضد البلوندي أركاديوس المنتظر اليوم السبت الموافق 4 من سبتمبر 2021 – ٢٧ محرم ١٤٤٣ هـ، عند الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت GMT+1، وسيتم بث النزال بجودة عالية HD عبر القناة سكاي أرينا-SKY ARENA، وكذلك القناة الشهيرة فوكس تيفي FOX TV، بالإضافة إلي شبكة ESPN الإلكترونية.

ziggo sport live

نوفر لحضراتكم خدمة البث المباشر لتطبيق ziggo sport live الإلكتروني، لمشاهدة مباراة بدر هاري ضد أركاديوس، عبر هذا الرابط: من هنا.

ومن المعروف أن تطبيق ziggo sport live الإلكتروني، يوفر لكم بث مباشر حي بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية لمشاهدة كافة المباريات المتعلقة برياضة الفنون القتالية، ولكن للأسف هذا التطبيق يعمل من خلال الاشتراك والدفع السنوي والشهري.

ويجدر الإشارة إلي أن هناك مواقع إلكترونية، وفرت أكواد خاصة لهذه المواقع، من أجل مشاهدة النزلات من خلالها بدون أي مشاكل أو أي شيء آخر.

واليوم موعدنا مع نزال بدر هاري ضد اركاديوس اللاعب البولندي، ومن المقرر أن تشهد المباراة أجواء حماسية.

ووعد هاري جمهوره ومحبيه في المغرب، بالفوز بهذا النزال، مؤكداً أنه يطمح في أن يسهل إلي طموح جمهور ألا محدود.

ويترقب الآلاف من محبي وجمهور كلا اللاعبين في مشاهدة نزال Badr Hari vs Arcadius  ضمن منافسات GLORY 78 الشهيرة.

error: