الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي بعد طلب الرجاء تاجيل المباراة بسبب إصابة لاعبيها

0

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي بعد طلب الرجاء تاجيل المباراة بسبب إصابة لاعبيها ودخول جميع افراد الفريق للحجر الصحي.

دراسات ومناقشات تدور الآن حول تحديد موعد مباراة الزمالك والأسماعيلى في حالة تأجيل المباراة المرتقبة بيني قطبي أبطال الكرة الإفريقية الزمالك والرجاء البيضاوي .

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تقدم بطلب ليـ ” كاف” يطلب فيه تأجيل المباراة القادمة بين الزمالك وبين الرجاء إلي نهاية شهر أكتوبر.

وفي هذا الإثناء ومع تلك الاحتمالات والتوقعات فان اتحاد الكرة بمصر العربية ومعه لجنة المسابقات يدرسون علي عجالة تحديد موعد لفريق الزمالك مع الدراويش قد يكون يوم 25 أكتوبر فلا حالة تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.

والكاف بصدد الإعلان النهائي لموعد مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي وكفة تأجيل المباراة هي الأرجح فلا يستطيع الكاف المغامرة في مصل هذه الظروف وفي حالة إعلان الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء إلي يوم 31  أكتوبر الجاري بحسب طلب الرجاء فسوف يلعب الزمالك مع الاسماعيلي يوم 25 أكتوبر .

وكان فريق الرجاء البيضاوي بالكامل قد دخل للحجر الصحي وكان عدد كبير من لاعبيه قد أصيبوا بالفعل بفيروس كورونا ، الأمر الذي دعا اداراة الفريق تأجيل المباراة للاطمئنان علي حالة الفريق الصحية وكذلك الأمر فان الجهات الرسمية بالمغرب تمنع سفر الفريق إلي نصر في تلك الظروف الصحية الصعبة للفريق.

وصرح مصدر مهم ومطلع باتحاد الكرة ان الاتصالات بين الكاف والاتحاد علي مدار الساعة من اجل تحديد المواعيد المهمة للجولة الأخيرة من الدوري .

وتشهد الجولة الأخيرة من مباريات الدوري اكبر صراع بين فريقي الزمالك وبيراميدز لحسم من سيكون الوصيف للاهلي بطل الدوري ويفوز بالمركز الثاني ، وهذا ماستحدده الأيام القادمة .

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق تحديد أيام 29 و30 و31 أكتوبر لمباريات الجولة الأخيرة، والتي تشهد صراعا بين الزمالك وبيراميدز لحسم المركز الثاني.

قد يهمك أيضا

الزمالك فاز بالمباراة والمغرب ليس له رجاء ملخص مباراة الزمالك والرجاء

error: Content is protected !!