التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة بالتفصيل
موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم

بعد أن انتظرت جماهير نادي الأهلي بفارغ الصبر، حان الوقت لمشاهدة مباراة الحسم في دوري أبطال أفريقيا.

حيث يتواجه الأهلي المصري في لقاء ناري مساء اليوم الجمعة نظيره نادي الترجي التونسي، وذلك في إياب نصف نهائي البطولة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء منافسة شديدة بين الفريقين، خاصة بعد أن حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الترجي في مباراة الذهاب، بثلاثية نظيفة، بفضل هدفين من اللاعب بيرسي تاو وهدف آخر من كهربا.

وستكون هذه المواجهة فرصة للأهلي لإثبات أنه يستحق التأهل إلى النهائي، فيما سيحاول الترجي العودة بنتيجة إيجابية تمكِّنه من الصعود إلى المرحلة النهائية.

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الجمعة 19 مايو 2023 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس.

وستتوفر عدة خيارات لمشاهدة المباراة، فقد حصلت قناة beIN SPORTS 4 HD على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، وستذيع المباراة حصريًا على شاشتها. كما ستكون هناك إمكانية لمشاهدة المباراة عبر الإنترنت، على منصات البث المختلفة.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقة

وسيكون للأهلي الدافع الكبير من جماهيره، حيث تم منح 10 آلاف مشجع الموافقات الأمنية اللازمة لحضور المباراة، وسيدعمون فريقهم بكل قوتهم، في محاولة لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

وللأسف، لن يتمكن الحارس الدولي محمد الشناوي من المشاركة في المباراة، نظرًا لإصابته في السمانة، وسيحل محله لطفي في مرمى الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً